التخطي إلى المحتوى
قالوا عن حادث البحيرة المؤلم
ردود أفعال على حادث البحيرة

فور انتشار خبر حادث تفحم جثث 16 طالب الذي شهدته مصر صباح هذا اليوم الأربعاء، سادت موجة من الغضب والحزن على جل مواقع التواصل الاجتماعي، منهم من عبر عن مواساته مع عائلات الضحايا، ومنهم من بدأ بإلقاء اللوم على بعض الجهات وأنها لها دور في وقوع الحادث، إضافة لردود أخرى.

الحادث كما يعلم الجميع خلف وراءه 18 قتيلا من بينهم 16 طالبا إضافة لإصابة 17 آخرين نقلوا بواسطة 3 طائرات إسعاف عسكرية للعلاج بالمستشفيات العسكرية. الحادث وقع بسبب تصادم 4 سيارات من بينها حافلة رحلات تابعة لمدرسة الأورمان الفندقية، وكان قد انتقل إلى عين المكان رئيس مجلس الوزراء السيد محلب إبراهيم رفقة وفد وزاري، وذلك للإطلاع على أسباب الحادث ونتائجه.

نترككم الآن مع بعض الردود التي تم تداولها على مواقع التواصل الإحتماعي من طرف عدة شخصيات، بما فيهم إعلاميين، فنانين وسياسيين، بعد ما خلفه هذا الحادث الأليم:

مؤسس حزب غد الثور السيد أيمن نور، عبر عن تعزيه الحارة ومواساته لأسر الضحايا، فيما عبر البرلماني السابق وأستاذ العلوم السياسية حاليا السيد عمرو حمزاوي أنه يجب على الحكومة الإسراع في الإصلاح والتطوير إضافة لتطبيق القانون، وهناك آراء لشخصيات أخرى…

ايمن نور1حافر أبو سعد1مسطفى النجار1هند القاضي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.