التخطي إلى المحتوى
توقيت مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم الثلاثاء 4/11/2014
مباراة ريال مدريد وليفربول

مباراة اليوم بين فريق ريال مدريد وليفربول اليوم الثلاثاء الموافق بتاريخ 4 نوفمبر لعام 2014، تعتبر المباراة من ضمن مبارايات الأسبوع الرابع من دوري أبطال أوروبا 2014-2015، تعتبر هذه المباراة، المباراة الثانية بين الفريقين، فقد إلتقى فريق ريال مدريد مع فريق ليفربول على إستاد الأنفليد، وكانت نتيجة المباراة لصالح فريق ريال مدريد بثلاثة أهداف نظاف .

فاز فريق ريال مدريد يوم السبت الموافق بتاريخ 1 نوفمبر لعام 2014 على فريق غرناطة، بنتيجة تعادل أربعة أهداف مقابل لا شئ، ويدخل فريق ريال مدريد المباراة اليوم وهو في أحسن أحواله بعد أن نجح في الإستيلاء على أفضل ترتيب في الدوري الأسباني .

يحتل فريق ريال مدريد المركز الأول برصيد يعادل تسع نقاط، بعد تمكنه من الفوز في كافة مباراياته، أما عن فريق ليفربول، فهو يحتل المركز الثالث، برصيد نقاط يعادل ثلاثة نقاط، بعدما فاز في مباراة وحيدة، وخسر مباراتان أخريتان .

توقيت مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم الثلاثاء الموافق بتاريخ 4 نوفمبر لعام 2014

تذاع مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم الثلاثاء الموافق 4 نوفمبر لعام 2014، في تمام الساعة 10:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 7:45 بتوقيت لندن وتوقيت غرينتش أيضاً .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول اليوم الثلاثاء الموافق بتاريخ 4 نوفمبر لعام 2014

أما عن القنوات الناقلة، فإن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول اليوم الثلاثاء الموافق بتاريخ 4 نوفمبر لعام 2014، سوف تذاع المباراة على قنوات بي إن سبورت bein sports HD4 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.