التخطي إلى المحتوى
إستمرار حظر التجوال لليوم التاسع بشمال سيناء

بدا تنفيذ حظر التجوال منُذ تسعة أيام وحتي اليوم الأحد الموافق الثانى من أكتوبر من الساعة الخامسة مساء وحتى السابعة صباحاً، في بعض مناطق بمحافظة شمال سيناء.

اعتباراً من اليوم ووسط استنفار أمني بالعريش تم تكثيف الإجراءات الأمنية، وتشديد التواجد الأمني ، لمراقبة الأشخاص والمارة في كل الطرق والشوارع وأيضا تفتيش السيارات بالمحافظة.

تستمر جهود رجال القوات المسلحة بالعريش، في مواصلة الحملات الأمنية كي تقضي علي كل البؤر الإرهابية، والخارجين عن القانون والمشتبه بهم، لمواجهه الإرهاب داخل سيناء والأخذ بالثأر.

حيث غمرت قوات الأمن الشوارع للوقوف علي الموقف الأمني أول بأول ولمتابعة التقارير ولمتابعة تطبيق قرار الحظر بكل حزم وحسم، حيث يوجد كثافة أمنية مشددة على المداخل والمخارج بسيناء وعلي الطرق الرئيسية والفرعية لمراقبتها والتأكد من عدم المرور عليها في أوقات الحظر.

كما توجد قوات أمن أمام المنشآت العامة والمقرات الأمنية لرصد أي تحركات قد تخل بالموقف الأمني، وأنه تم تحذير المواطنين لعد خرق أوقات الحظر.

ومن ناحية أخري تستمر عمليات إخلاء أغلب المنازل الموجودة علي الشريط الحدودي برفح لمسافة تمتد حوالي 300 متر، وسيتم العمل علي إخلاء 200 متر أضافية خلال الأيام المقبلة،حيث تقوم لجان للمرور علي هذه المنازل للتأكد من عدم وجود إي أنفاق بداخلها أو مخالفات، وذلك لصرف التعويضات المالية لهم.

يأتي هذا مع استمرار قطع شبكات المحمول والتليفون الأرضي خلال وقت الحظر.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.