القوى العاملة تعلن فرص عمل بقناة السويس الجديدة برواتب خيالية

القوى العاملة تعلن فرص عمل بقناة السويس الجديدة برواتب خيالية

أعلنت وزارة القوى العاملة عن توفير 400 فرصة عمل جديدة، للعمل فى مشروع قناة السويس الجديدة للعمال المصريين فى شركة “الجرافات البحرية الوطنية الإماراتية”، على أن تتنوع المهن المطلوبة بين 29 مهنة مختلفة، بمرتبات خيالية تتراوح بين 3 إلى 23 ألف جنية شهرياً، على حسب الخبرة والمهنة المراد التعاقد عليها.

ومن جانبها قالت الدكتورة ناهد العشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة، أن قواعد إختيار العمالة المطلوبة ستتم من خلال المتوافر قواعد بياناتهم الذين سبقوا وأدخلوها ضمن قواعد البيانات المخصصة للراغبين فى العمل بالقناة، والذين سبق وقدموا أوراقهم بالبريد الإلكترونى أو باليد لمقر الوزارة، بإختيار من انطبقت عليهم الشروط من السير الذاتية الخاصة بهم.

أما عن مواعيد المقابلات فسيتم تحديدها حسب تصريح العشرى فى وقت لاحق وعلى ضوء الأوراق المقدمة، بإشراف تام من القوى العاملة على المقابلات الشخصية التى ستتم بين راغبين العمل وممثلى الشركات الطالبة للعمالة.

وستتولى القوى العاملة مهمة توثيق عقد العمل المبرم ونسخه إلى ثلاث نسخ تعطى أحداهما للعمل ونسخة تبقى فى الوزارة والثالثة تسلم لممثى أصحاب العمل، كما تلتزم بكتابة العقد أيضاً للمجتازين للإختبارات المقررة.