القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف و فيتا كلوب الأنغولي

القنوات الناقلة لمباراة وفاق سطيف و فيتا كلوب الأنغولي

ساعات قليلة تفصلنا على موعد مباراة إياب نهائي رابطة أبطال إفريقيا التي ستجمع بين نادي وفاق سطيف الجزائري ونادي فيتا كلوب الأنغولي في ملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة.

وستتوجه أنظار كل الجزائريين والأفارقة والعرب صوب ملعب المباراة لمشاهدة هذه القمة المثيرة التي ستجري في حظور أهم الشخصيات الرياضية العالمية مثل رئيس الفيفا جوزيف بلاتير ورئيس الإتحاد الأوروبي ميشال بلاتيني ورئيس الفيديرالية الإفريقية لكرة القدم الكاميروني عيسى حياتو إظافة لعديد الشخصيات الرياضية والسياسية الشهيرة العالمية الإقليمية والمحلية وهو ماسيعطي هذه المباراة نكهة خاصة ويزيد من حد الندية بين الفريقين لتحقيق هذه الكأس الغالية.

نادي وفاق سطيف سيدخل المباراة مسلحا بنتيجة الذهاب التي حققها في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين لهدفين إظافة للدعم الكبير الذي سيلقاه من جمهوره والإرادة والمهارة الكبيرة التي يتحلا بها لاعبو ومسؤولو النادي، في حين سيحاول نادي فيتا كلوب استدراك مافاته في مباراة الذهاب.

قائمة القنوات الناقلة لإياب نهائي رابطة أبطال إفريقيا 2014:

القناة الأرضية للتفزيون الجزائري الموجودة على قمر أوتلسات 5 المجاور لقمر النال سات على المدار 5 درجات غربا على التردد 11059 أفقي 23700.

قناة بي إن سبورت 7 على القمر نايل سات بتعليق حفيظ دراجي.

قناة A La Carte 1  أو Multusport 1 الفرنسية الموجودة ضمن الباقة الفرنسية كانال + على القمر أسترا على التردد 12670 عمودي 22000.

قناة supersport الجنوب إفريقية الموجودة على القمر Eutelsat36B على المدار 36 درجة شرقا على التردد 11804 عمودي 27500.

مع الإشاراة إلى أن كل القنوات مشفرة ماعدا القناة الأرضية للتلفزيون الجزائري بعض القنوات يمكن حلها بالشيرينج والبعض الآخر لايمكن مثل قناة بي إن سبورت 7 التي يجب مشاهدتها مباشرة عبر النت.