توقيت مباراة الأهلي ودمنهور يوم السبت 1/11/2014 والقنوات الناقلة للمباراة

توقيت مباراة الأهلي ودمنهور يوم السبت 1/11/2014 والقنوات الناقلة للمباراة

مباراة الأهلي ودمنهور يوم السبت الموافق بتاريخ 1 نوفمبر لعام 2014 في الدوري المصري الممتاز، يلتقي كل من النادي الأهلي ونادي دمنهور على استاد القاهرة الدولي، ستكون مباراة الأهلي ودمنهور يوم السبت القادم ضمن مبارايات الإسبوع السابع من الدوري الممتاز .

وتعتبر هي المباراة الخامسة للنادي الأهلي، فقد لعب النادي الأهلي حتى الآن خمسة مبارايات، فاز الأهلي في مباراته الأولى وخسر المباراة الثانية، وتعادل في الآخرين، وحصل في الأربعة مبارايات على رصيد خمسة نقاط فقط!، أما عن نادي دمنهور، فهو يحتل المرتبة الثامنة عشر في الدوري المصري، ورصيده يعادل ثلاثة نقاط فقط، فقد لعب نادي دمنهور ستة مبارايات، لكنه لم يفوز في أي مباراة من بينهم، لكنه تعادل في ثلاثة مبارايات وخسر ثلاثة آخرين .

أخبار نادي الأهلي

يلعب النادي الأهلي هذه المباراة بقيادة مدربه الاسباني خوان كارلوس، وسوف يغيب عن هذه المباراة شريف إكرامي لإصابته بالرباط الصليبي، كما يغيب أيضاً اللاعب وليد سليمان بسبب إيقافه وحصوله على الكارت الأحمر في مباراة الأسيوطي، وإيقافه أربعة مبارايات .

توقيت مباراة الأهلي ودمنهور يوم السبت الموافق 1 نوفمبر

تذاع مباراة الأهلي ودمنهور يوم السبت الموافق 1 نوفمبر على إستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ودمنهور يوم السبت 1 نوفمبر

وتكون القنوات المذاعة لمباراة الأهلي ودمنهور يوم السبت 1 نوفمبر، هي قناة النهار الرياضية، وقناة الحياة، وقناة سي بي سي 2، بالإضاقة الى التليفزيون المصري على القناة الثانية، بالإضافة الى قناة نايل سبورت .