آراء المعلمين فى نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

آراء المعلمين فى نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014
مسابقة وزارة التربية والتعليم

الآن ظهرت نتيجة مسابقة المعلمين  لتوظيف ثلاثين ألف معلم فى وزارة التربية والتعليم وتم فتح باب التظلمات من مساء يوم الأثنين الماضى السابع والعشرون من شهر أكتوبر وقد حدد السيد محمد سعد أن اليوم الجمعة الواحد والثلاثون من شهر أكتوبر.

يمكنكم الدخول على تظلمات نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 بالضغط على الكلام المكتوب باللون البنى ويوجد تظلمات للتعليم العام ويوجد إيضاً تظلمات للتعليم الصناعى.

آراء المعلمين فى نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014

قد وجدنا الكثير من المعلمين يواجهون الكثير من المشاكل بسبب نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30 ألف معلم ومعلمة وأخصائى أجتماعى فى جميع محافظات جمهورية مصر العربية.

نحن فى موقع مصر فايف حريصين على كل زوارنا خاصة المعلمين الذين تقدموا فى مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 وخاصة من تم رفضهم فى مسابقة الوزارة والذين ظهرت لهم الرسالة (بيان غير مطابق )

نتمنى أن ننشر آراء جميع المعلمين الذين تم رفضهم وسنذكر لكم أسباب الرفض ولكن من أهم أسباب القبول هو أن يكون حاصل المعلم على ليسانس تربوي وهذا هو الشرط لتقديم التظلمات التى ينتهى تقديمها اليوم.

ننشر لكم أخبار نتيجة مسابقة المدرسين فى نتيجة المعلمين 2014 و ننشر لكم رابط نتيجة وتظلمات وتعديل بيانات المعلمين على موقع وزارة التربية والتعليم 30jop.moe.gov.eg

يمكن لجميع المعلمين الآن كتابة آرائهم فى نتيجة مسابقة المعلمين فى وزارة التربية والتعليم 2014 فى تعليقات مصر فايف فى أسفل الصفحة وسنقوم بالرد عليكم فى أسرع وقت إن شاء الله.