أستعلم عن لجان اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30,000 معلم في المرحلة السادسة

أستعلم عن لجان اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين 30,000 معلم في المرحلة السادسة

منذ قليل بدأت المرحلة السادسة من مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين المدرسين في الوظائف التي تم الإعلان عنها والتي بلغ عددها 30 ألف وظيفة مدرس مساعد.

وزارة التربية والتعليم أعلنت عن تحديث موقع مسابقة الـ 30 ألف معلم بأسماء جديدة تشمل المعلمين المتظلمين بسبب عدم إكمال الثلاث اختبارات الخاصة بالمواد العامة.

بدأت  المرحلة السادسة في مسابقة الـ 30 ألف معلم  اليوم السبت الموافق 20-12-2014 ، يمكنكم معرفة أسئلة أختبارات مسابقة في التخصص وأجابتها، أسئلة الحاسب الآلي، اللغة الإنجليزية، الكمبيوتر كاملة وأجابتها من هنا.

من الضروري أن يتابع المعلمين الغير مدرجين موقع وزارة التربية بصفة مستمرة لأن يتم تحديث الموقع بإستمرار، يجب المتابعة مرتين يومياً.

جدول اختبارات المرحلة السادسة

  1. اختبارات التخصص أون لاين
  2. أسئلة التخصص كاملة لمسابقة وزارة التربية والتعليم وإجابتها

يمكن لجميع المعلمين الآن الحصول على النتيجة عن طريق الدخول علي موقع وزارة التربية والتعليم 30jop.moe.gov.eg ويمكنكم بسهولة الذهاب لموقع الوزارة بأكثر من طريقة .

ننشر لكم أسئلة أختبارات التربوى فى مسابقة وزارة التربية والتعليم ، أسئلة أختبارات الأنجليزى ،أسئلة أختبارات مسابقة المعلمين 2014 وأجابتها ،موعد أختبارات مسابقة الــ 30 ألف معلم ، قواعد المفاضلة بين المعلمين 2014 .

كيفية الحصول على نتيجة مسابقة المعلمين 2014

أولاً: عن طريق تحديد الموقع المكتوب باللغة الإنجليزية عن طريق الضغط على زر الفارة الأيسر مستمر حتى يتم تحديد نص موقع نتيجة وزارة التربية والتعليم 2014 ثم الضغط على زر الفارة الأيمن واختيار أمر البحث عن الأنترنت وتلقائي يدخل على موقع نتيجة المعلمين 2014.
ثانياً: عن طريق نفس خطوة التحديد ثم الضغط على زر الفارة الأيمن واختيار الأمر نسخ ثم الذهاب إلى صفحة الأنترنت وفتح صفحة جوجل جديدة وثم لصق الموقع في مكان البحث.
يمكنم أيضا معرفة نتيجة وزارة التربية والتعليم والبيانات التي يجب إدخالها من خلال الدخول على الرابط بالضغط علي الكلام الملون.
يمكنكم كتابة تعليقاتكم من خلال الموقع أو موقع التواصل الفيس بوك وكتابة كل استفساراتكم عن النتيجة وممكن ننشر لكم النتيجة في التعليقات بكتابة الرقم القومي والبيانات.

كما يمكنك الحصول علي النتيجة من خلال موقعنا من هنا ” نتيجة مسابقة التربية والتعليم ” وهو يعتبر أسرع وأسهل طريقة للحصول على النتيجة.

شاهد أيضا:-