اختبارات المرحلة السادسة من مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 لتعيين 30 ألف معلم

اختبارات المرحلة السادسة من مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 لتعيين 30 ألف معلم

تم تحديث موقع وزارة التربية والتعليم ببيانات المدرسين الذين سوف يتم اختباراهم في المرحلة السادسة من مسابقة وزارة التربية والتعليم وتستمر المرحلة السادسة لمدة أسبوع من اليوم السبت الموافق 20-12-2014 وحتى يوم الخميس الموافق 25-12-2014.

جدول المرحلة السادسة على موقع مسابقة وزارة التربية والتعليم 30job.moe.gov.eg

اليوم تم تحديث موقع وزارة التربية والتعليم ببيانات  المعلمين الذين لم يتم اختباراهم حتى الآن وتم أدراجهم في المراحل الخمسة السابقة، ويمكنكم كتابة الرقم القومي المكون من 14 رقم فى التعليقات.

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نتيجة مسابقة الوزارة لتعيين 30 ألف معلم منُذ فترة ولكن حتى الآن لم يحصل الكثير من المتقدمين في مسابقة الوزارة عن نتيجتهم من خلال موقع الوزارة.

ننشر لكم

تسهيلاً من موقع مصر فايف على كل المعلمين الذين تقدموا للحصول على وظيفة من الوظائف المعلنة التي بلغ عددها 30 ألف وظيفة نقدم لكم أخر أخبار نتيجة المدرسين 2014.

أحدث أخبار نتيجة مسابقة المعلمين 2014

أعلن وزير التربية والتعليم السيد محمود أبو النصر من خلال تصريحات لـ بعض المواقع الإلكترونية والصحف أن عدد المعلمين الذين انطبقت عليهم شروط مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014 وصل عددهم 499.113 مدرساً ومدرسة لكن بالنسبة للمدرسين الذين يجب عليهم تعديل بياناتهم وصل عددهم لــ 240 ألفاً و357 مدرساً.

قد أكد مصدر من وزارة التربية والتعليم أن الموقع الذي تم أعلان نتيجة مسابقة الوزارة 2014 يصاب في الكثير من الأحيان بالبطيء الشديد في الكثير من الأوقات، (نتيجة للضغط الشديد على موقع مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014) من قبل المعلمين والمعلمات للاستعلام عن نتيجة كل منهم ،الآن تحاول الوزارة معالجة هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن.

يوجد على موقع التواصل الاجتماعي الشهير الفيس بوك صفحة تابعة للوزارة يمكن من خلاله الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2014.

وانتظرونا علي موقع مصر فايف سنقوم بنشر لكم كل جديد عن مسابقة وزارة التربية والتعليم لتوظيف 30.000 معلم وسنجدد لكم المقالة يومياً بكل الأخبار الحديثة عن المسابقة.