السيسي يوجه رسالة كتابية ” بخط اليد” إلى ملك السعودية .. تعرف محتوى الرسالة

السيسي يوجه رسالة كتابية ” بخط اليد” إلى ملك السعودية .. تعرف محتوى الرسالة

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الإثنين الموافق 27 أكتوبر، بإرسال رسالة خطابية كتبها بخط يده إلى رئيس المملكة العربية السعودية الملك عبد الله بن عبد العزيز، بوجه خاص و لكافة الشعوب العربية و الشعب السعودي بوجه عام، و إليكم محتوى رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى العاهل السعودي عبد الله بن عبد العزيز، و كذلك تفاصيل رسالة السيسي إلى الشعب السعودي و الشعوب العربية.

نص رسالة السيسي إلى العاهل السعودي:

عكاظالسعودية رسالتي.. إلى خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك عبد الله بن عبد العزيز، حفظكم الله ورعاكم وأعانكم على الأعباء والأحمال الكبيرة تجاه بلادكم وأمتكم والإسلام، إلى الشعب السعودي الشقيق.. حافظوا على بلادكم واحموها، بحرصكم ووعيكم، وإذا تطلب الأمر بأرواحكم ودمائكم.. وأقول لكم بكل إخلاص ربنا يحمي بلادكم من كل شر وسوء.. اللهم آمين يا رب العالمين“.

نص رسالة السيسي للشعب السعودي و الشعوب العربية:

 

إلى كل الشعوب العربية.. انتبهوا جيداً واحرصوا بكل قوة وبكل صبر وبكل فهم ووعي في مواجهة المخاطر المحيطة بنا، والموجودة أيضاً بداخلنا، واعلموا أن الله سيثبتكم وسينصركم على كل الشرور والمخاطر جوداً وفضلاً وكرماً منه..اللهم اجعل ذلك حقا.

أخوكم من مصر

عبد الفتاح السيسي“.

و جاءت رسالة الرئيس عبد الفتاح السيسي هذه للعاهل السعودي و للشعوب العربية في إطار توطيد العلاقات المصرية السعودية، و حث الشعوب العربية على التمسك بالوحدة العربية لمواجهة المخاطر و الإرهاب الذي يحيط بالبلاد العربية اليوم.