مدريد يتسبب في أولى هزيمة لبرشلونة بنتيجة 3-1

مدريد يتسبب في أولى هزيمة لبرشلونة بنتيجة 3-1

حسم الفريق الملكي مباراة الكلاسيكو لصالحه على حساب غريمه برشلونة بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت بملعب البيرنابيو معقل النادي الملكي، ليرتفع رصيد الفريق الملكي ويصبح 21 نقطة محتلا المركز الثاني مؤقتا وراء برشلونة الذي نجمد رصيده في 22 نقطة.

بهذه النتيجة أوقف ريال مدريد سلسلة انتصارات برشلونة ونظافة شباكه التي استمرت لمدة 8 أسابيع ، ويلحق به الهزيمة الأولى في الدوري الإسباني لهذا الموسم، ويدخل الفريق الملكي في المنافسة على صدارة الليجا.

مدريد يتسبب في أولى هزيمة لبرشلونة بنتيجة 3-1 7

المباراة إشتعلت منذ الدقائق الأولى عن طريق المهاجم البرازيلي نيماز،  بعد إحرازه للهدف الأول لفريقه برشلونة في أقل من 4 دقائق على إنطلاق المباراة، الهدف المبكر لم يتسبب في إحباط لاعبي الريال بل أجبرهم على الإندفاع في إعصار هجومي قوي، كادوا أن يعادلوا النتيجة في الدقيقة 7 عن طريق اللاعب بنزيمة لكنه أهدر الفرصة بعد إنفراده مع الحارس ليسدد الكرة برعونة.

مدريد يتسبب في أولى هزيمة لبرشلونة بنتيجة 3-1 8

الدقيقة 11 ستشهد فرصة أخرى لبنزيمة عن طريقة رأسية سددها نحو الشباك، لكن العارضة تتصدى للكرة وتنقذ برشلونة من هدف محقق. الريال لم ييأس من المحاولات، إلى أن أسفرت إحداهم عن ضربة جزاء لصالح النادي الملكي، بعد منع بيكيه عرضية مارسيلو بيده، ضربة الجزاء نفذها بنجاح اللاعب كريستيانو محرزا هدف التعادل في الدقيقة 35، والذي كان الهدف الأول على برشلونة منذ بداية البطولة، وينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل.

الشوط الثاني عرف بداية قوية للفريق الملكي، بحيث إحتاج الريال لخمس دقائق ليحرز الهدف الثاني، وجاء ذلك في الدقيقة 50 بعدما أرسل كروس كرة عرضية من ركلة ركنية قابلها بيبي المتقدم برأسه في شباك الحارس برافو ، محرزا الهدف الأول له في تاريخ الكلاسيكو .

مدريد يتسبب في أولى هزيمة لبرشلونة بنتيجة 3-1 9

الريال لم يكتفي بالهدفين، ولم تتوقف شهيته في التسجيل بعدما قام بهجمة مرتدة وسريعة لتصل في النهاية الكرة لبنزيما ويسددها في الزاوية اليمنى محرزا الهدف الثالث للريال.

لتنتهي المباراة بإنتصار الفريق الملكي على غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة 3 مقابل 1.