محافظة الجيزة تعلن عن توافر فرص عمل للشباب والتعاقد فورياً بمقر المحافظة

محافظة الجيزة تعلن عن توافر فرص عمل للشباب والتعاقد فورياً بمقر المحافظة

أعلن الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة أن المحافظة في حاجة إلى ألاف الشباب وذلك لسد حاجتها من العمالة اللازمة وذلك بواقع 30 جنيه في اليوم الواحد في مجال النظافة وكذلك سد حاجة الشركات العاملة في هذا المجال.

وأضاف المحافظ أنه سيتم التعاقد الفوري مع هؤلاء الشباب للعمل في مجال النظافة ، وكسائقين والشركات الراغبة في العمل فى قطاع توريد المعدات.

وأوضح محافظ الجيزة أن المحافظة كانت تواجه عجزاً مالياً يصل إلى 6 مليون جنيه شهرياً لحل مشكلة النظافة بالمحافظة مع قلة عدد عمال هيئة النظافة وكثرة القمامة بالشوارع.

وأشار المحافظ أيضاً إلى أن رئيس الوزراء إبراهيم محلب قام بدعم المحافظة بمبلغ 20 مليون جنيه لمدة ثلاثة أشهر وذلك لإعادة هيكلة منظومة النظافة في المحافظة مرة أخري.

من ناحية أخرى كشف محافظ الجيزة بأنه يتم حالياً تنفيذ تكليفات رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب بخصوص رفع مخلفات الهدم والبناء وبصفة خاصة في طريق المريوطية.

ونوه المحافظ بأن هناك أربع شركات تعمل بالتعاون مع حي الهرم في رفع مخلفات الهدم من على جسر ترعة المريوطية منذ أسبوعين، حيث أن الأماكن التي يتم تنظيفها أعلى الجسر سيتم طرحها لجراجات أو مشاتل أمام المواطنين المقيمين بالقرب من مصرف المريوطية وذلك للاستفادة منها في الصالح العام، مع الالتزام بتأمينها.