مسابقة الأزهر الشريف أكتوبر 2014

مسابقة الأزهر الشريف أكتوبر 2014

مسابقة الأزهر الشريف تم الإعلان عنها مسبقا بجريدة الأخبار يوم 12 يونيو 2014, حيث أعلن الأزهر عن وجود 2584 وظيفة خالية بعدة محافظات منها القاهرة,الإسكندرية, الجيزة, الشرقية, الغربية, قنا, البحيرة, كفر الشيخ وغيرها من محافظات مصر.

مسابقة الأزهر الشريف

وتم بدء التقديم من يوم 12 يونيو 2014 علي أن ينتهي التقديم للمسابقة يوم 27 يونيو 2014 وتقدم الإلاف من العاطلين عن العمل والراغبين في وظائف حكومية مستقرة لهذه الوظائف الشاغرة التي أعلن عنها الأزهر الشريفة.

وتم تحديد مواعيد الاختبارات التي تؤهل المتقدم لقبوله في الوظائف الخالية التي تم الإعلان عنها, حيث تبدأ الاختبارات من اليوم الاثنين الموافق 13 أكتوبر 2014 وتنتهي في 16 يناير 2015.

مواعيد أختبارات مسابقة الأزهر الشريف

ولكل محافظة معاد خاص بها  للاختبارات تم تحديده من قبل الأزهر الشريف وجاءت المواعيد كالتالي :

وظائف الازهر 1 وظائف الازهر 2 وظائف الازهر 3 وظائف الازهر 4 وظائف الازهر 5 وظائف الازهر 6 وظائف الازهر 7 وظائف الازهر 8

وعلي المتقدمين الذين سوف يجروا الاختبارات التوجه في تمام الساعة التاسعة صباحا إلي مقر مركز مؤتمرات الأزهر الكائن بمدينة نصر / الحي السابع شارع يوسف عباس / بجوار التأمين الصحي لتسليم صور المستندات التي يجب تقديمها بعد الاطلاع علي الأصل وجاءت المستندات المطلوبة كالاتي :

  1. أصل وصورة شهادة الميلاد ” الأصل للاطلاع فقط “.
  2. أصل وصورة المؤهل الدراسي ” الأصل للاطلاع فقط “.
  3. أصل وصورة الموقف من التجنيد ” الأصل للاطلاع فقط “.
  4. أصل صورة البطاقة ” الأصل للاطلاع فقط “.
  5. أصل وصورة برنت التأمينات الاجتماعية ” الأصل للاطلاع فقط “.

وتبدأ اليوم أولي أيام الاختبارات وفي انتظار معرفة طبيعة الاختبارات لننقلها لكم تابعونا في هذا الموضوع لمعرفة كيف كانت أختبارات اليوم الأول في مسابقة الأزهر الشريف 2014.

أخر تحديث 14 أكتوبر 2014 الساعة 11:00 ص

تم نقل الاختبارات من قاعة المؤتمرات إلي الأستاد بمدينة العبور منما أربك الكثير من المتقدمين الذاهبين إلي الاختبارات في اليوم الأول الذي كان أمس 13 أكتوبر 2014.

وشهد اليوم الأول للاختبارات الكثير من المشاكل فالأعداد تخطت حاجز الـ 1500 متقدم لم يستطيعوا جميعا تقديم أوراقهم والاختبار بسبب الزحام الشديد وعدم التنظيم من القائمين على التنظيم لاختبارات وظائف الأزهر الشريف ومن الزحام الشديد لم يكشف أحد حتي الآن عن شكل ونوعية الاختبارات.

أخر تحديث اليوم 16 أكتوبر 2014 الساعة 6:07 م

لم يتمكن الكثير من المتقدمين الذهاب إلى الاختبارات بسبب تغير أماكن الاختبارات التي سوف يؤديها المتقدمين, واليوم نشرح لكم بالتفصيل طريقة الوصول إلي مكان الاختبارات لاداءها وفرصة الفوز في المسابقة والتعين بالأزهر الشريف.

النزول الي محطة رمسيس وركوب إلي مواصلة للذهاب الي استاد البعوث وهذه بعض أرقام الاتوبيسات التي تذهب اليها 80 / 945 / 24ج / 250

وبالنسبة إلي الذهاب بالمترو يمكنكم الذهاب بركوب المترو والنزول إلي محطة مترو عبده باشا ومن تلك المحطة يمكنك السؤال عن المكان وسوف تجد من يدلك عليه فهو يبعد عن محطه المترو حوالي 10 دقائق سيرا علي الأقدام.

بالتوفيق لجميع المتقدمين في مسابقة الأزهر الشريف 2014