Apple – ios 8 وأخبار التحديث الجديد

Apple – ios 8 وأخبار التحديث الجديد

قامت آبل بإضافة تحديثات لنظامها الجديد ios 8، مع العلم أنك لن تستفيد بهذه التحديثات إلا بعد تحميل الاصدار الأخير، ومنها بعض التحديثات الجديدة على تطبيق الرسائل وتطبيقات الصحة البدنية أو الاقتراحات المضافة حديثاً للوحه المفاتيح و الكثير سوف تكتشفه مع التحديث الجديد .

أن بعض التحديثات الجديدة كأي تحديث جديد لن تعتاد عليه فوراً، فمثلا تغير في تنسيق الصور وأسلوب التطبيق عن نظيره السابق، ولكنك سوف تكتشف بعد ذالك  سهوله الأمر مع المزايا الجديدة، حيث إن الشركة لن تقبل بالانتقاد المستمر لها طوال الوقت .

قام تطبيق Fiksu بإعلان نسبه ارتفاع جديدة لنظام ابل الجديد ،يوضح نسبه استخدام التحديث الجديد ومقارنته مع الأنظمة السابقة ، ونلاحظ من الرسم البياني الموجود بالأسفل أن معظم مستخدمي التحديث الجديد لشركه آبل من هواتف الجيل الجديد للآيفون .

ios-8

و الجدير بالذكر أن النظام الجديد واَجه بعض المشاكل والأعطال وقت صدوره الشهر الماضي ، ألا أن قامت شركه ابل بإصلاح هذه الأعطال مع العلم أن النظام كان يعمل بصوره جيده على هواتف الجيل الجديد أيفون 5 فيما أعلى من ذالك، أما عن هواتف آيفون 4 كان يقوم التحديث بتعطيل الهاتف وإتلاف البطارية وإحداث مشاكل تتعلق بنظام الواي فاي .