التخطي إلى المحتوى
نكشف حقيقة “كيس كيري” أثناء سفره لمصر وهاشتاج «كيس كيري فيه إيه»
جون كيري

أثارت صور نشرتها وكالة رويترز للأنباء، لوزير الخارجية الأمريكى “جون كيري” وهو يحمل كيس بلاستيكى، سخرية كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعى، جاء ذلك أثناء مغادرة كيرى السبت لقاعدة أندروز الجوية الأمريكية التابعة لولاية ميرلاند، من أجل المشاركة فى مؤتمر إعمار غزة الذى يعقد فى مصر اليوم الأحد.

بينما لم تعلق الوكالة الأمريكية على الكيس الذى يحمله كيرى بأى تفاصيل، والذى بدا جلياً فى الصور خاصة أثناء تلويح كيرى لأحد الأشخاص وهو يغادر الطائرة، وظهر وهو ممسك بالكيس وفى اليد الأخرى حقيبة بنية.

258919_0

الكيس حمل علامة سلسة متاجر أمريكية شهيرة وهى “safeway”، وهى مؤسسة عامة 1915، بينما تكهن ناشطوا التواصل الإجتماعى للتوصل لمحتوى الكيس، خاصة أن الرحلة التى كان يتجه كيرى لها تستغرق 13 ساعة، فعلق البعض “كيرى شايل معاه غيارين وبقسماطين لزوم الطريق”، وعلق أخر بالذمة دا منظر!.

258886_0

حيث تزايدت السخرية إلى نحو تدشين هاشتاج جديد على تويتر يحمل عنوان “#كيس_كيري_فيه_إية”، وهو ما حظى بإقبال ومتابعة عدد كبير من النشطاء فى وقت قصير، وحقيقةً فإنه أى كان ما يحتويه الكيس فقد اتضح من اسم المتجر أنه طعام سريع أو takeway إلا أنه لا يمكن الجزم بدقة عن ما يحتويه، حتى يعلن كيري ذلك.

245

التعليقات

  1. هنعمل مسابقة بأسم ( كيس كيرى فيه ايه ) واللى هايجاوب صح له جائزة وسوف تكون مفاجأة لأنها من ديلفرى من عند مستر أبو غريب …………………………………………………..يلا مين هايشترك ……..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.