مصر تحقق أول فوز لها في تصفيات أفريقيا على بوتسوانا بهدفين نظيفين

مصر تحقق أول فوز لها في تصفيات أفريقيا على بوتسوانا بهدفين نظيفين
مصر تفوز على بوتسوانا 2 لاشئ

نجح منتخب الفراعنة في أقتناص أول ثلاث نقاط له خارج أرضه من منتخب بوتسوانا المتواضع للغاية، لتكون أول ثلاث نقاط للمنتخب المصري في مشواره في تصفيات كأس  الأمم الأفريقية 2015 بالمغرب.

حيث فاز المنتخب المصري على منتخب بوتسوانا بهدفين مقابل لاشئ، وذلك في المباراة التي أنتهت بينهم منذ قليل، أحرز الهدف الأول “النني” وذلك في الدقيقة 55 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لتعانق شباك الحارس البتسواني.

اما الهدف الثاني فجاء عن طريق “محمد صلاح” نجم المنتخب المصري ونادي تشيلسي الأنجليزي، وذلك من تمريرة قصيرة أمام منطقة الجزاء لتسكن شباك الحارس البتسواني لتعلن عن الهدف الثاني للفراعنة وذلك في الدقيقة 63 من عمر اللقاء.

حيث كان منتخب مصر في أسفل ترتيب مجموعته بلا أي رصيد من النقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب بوتسوانا صاحبة المركز الثاني والتي تأتي بلا رصيد أيضاً، وذلك بعدما أن خسر كلا الفريقين من منتخبي تونس والسنغال.

وكان منتخب مصر يحتاج لهذا الفوز الثمين على بوتسوانا، وذلك من أجل استعادة الأمل في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل لنهائيات أفريقيا 2015 بالمغرب، والتي قد غاب عنها الفراعنة البطل التاريخي لأفريقيا منذ 2010.