أجمل صور معالم مصر السياحية

أجمل صور معالم مصر السياحية

تعد مصر واحدة من أجمل وأقدم الوجهات السياحية، والتي يأتي إليها السائحون من كل أنحاء العالم، ليتمتعوا بالطقس المعتدل، والآثار القديمة المنتشرة في محافظات مصر المختلفة، ويشربون من مياه النيل الفريد، ويقضون لياليهم في مناطق مصر القديمة التراثية.

مرت مصر خلال السنوات الماضية بأحداث وظروف صعبة وحوادث مؤلمة، أثرت تأثيراً مباشراً على الناتج المحلي المصري، والذي انخفض بصورة كبيرة، نتيجة إعتماده الأكبر على حركة السياحة إلى مصر، والتي شهدت إنخفاضاً كبيراً منذ 2011 وحتى الآن.

ومشاركة من مصر فايف في تنشيط السياحة وتنشيط ذاكرة السياحة العالمية عامة، والسائح العربي خاصة، بالأماكن السياحية الممتعة سواء بصعيد مصر، أو القاهرة والجيزة، وعروس البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى منطقة جنوب سيناء وما تتمتع به من طقس معتدل طوال العام، وخاصة خلال فصل الشتاء، نقدم لكم مجموعة من أجمل صور مصر السياحية، والتي تعد من أشهر المزارات السياحية في العالم .

شارك بدورك في نشر هذه الصور، لكي تساهم في تنشيط السياحة المصرية، والتي ستعود بالنفع على الإقتصاد المصري.

Abu_Simbel,_both_temples,_Egypt Abu_Simbel_Temple Al-Azhar Alex_Sawary All_Gizah_Pyramids Cairo_Tower Cruise_ship_Nile1 Djoser Egypt.Giza.Sphinx. Egypt.LuxorTemple.06 EgyptianMuseum.01 Imam_Husayn_Mosque Luxor,_West_Bank,_Valley_of_Kings Mahmya Misr_Train_Station_,_Alexandria Mohammed-ali-basha-mosque Nefertari_Temple_Abu_Simbel Philae,_First_Pylon_and_Columnade,_Aswan Qaitbay S_F-E-CAMERON-ASWAN Saint_Catherine_Sinai The_Roman_Theatre_in_Alexandria