التعليم تعلن عن توفير 45 ألف فرصة عمل في أول ديسمبر المقبل

التعليم تعلن عن توفير 45 ألف فرصة عمل في أول ديسمبر المقبل

في إطار اهتمام الدولة بتوفير فرص العمل للشباب الراغبين والباحثين عن عمل، أعلن الدكتور محمود عمر رئيس صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية، أن الصندوق سيقوم بالاعلان عن توفير 45 ألف فرصة عمل للشباب من بين فنين وحراس أمن وعمال خدمات أول ديسمبر المقبل.

وأشار عمر إلى أن صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية قد انتهي من تأسيس شركة قابضة لتوفير العمالة اللازمة للمدارس وتتبع هذه الشركة 6 أفرع لها في محافظات الصعيد وجنوب سيناء وشمال سيناء والاسماعيلية ومحافظات الدلتا برأس مال وصل إلى مليار جنيه.

وعلى صعيد مسابقة تعيين 30 ألف معلم والتي أعلن عنها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في الشهر الماضي ، أعلنت وزارة التربية والتعليم بأنه تم إرسال الأسماء إلى وزارة التنمية الإدارية للتأكد من صحة البيانات ، واي خطأ في البيانات المسجلة للمتقدم سيتم إرسال رسالة SMS له على الهاتف الذي قام بتسجيله على موقع الوزارة ليقوم بتسجيل بياناته مرة أخري، ثم يتم بعد ذلك إرسال الأسماء المتبقية إلى وزارة التأمينات الاجتماعية لاستبعاد الأسماء المؤمن عليها حتى يترك فرصة لغيرة.

وفي الأسبوع القادم سيتم إرسال رسالة SMS أو عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بالمتقدم محدد به مكان وزمان الاختبارات الخاصة بالتعيين.