إعلان قوائم المقبولين فى مسابقة التربية والتعليم 2014 بداية الأسبوع القادم

إعلان قوائم المقبولين فى مسابقة التربية والتعليم 2014 بداية الأسبوع القادم

تعلن وزارة التربية والتعليم بداية الأسبوع القادم قائمة بأسماء المقبولين بشكل أولي فى مسابقة التربية والتعليم تمهيدا للبدء فى إختبارات لهؤلاء المتقدمين والذي يصل عددهم إلي 600 ألف متقدم بعد إستبعاد المؤمن عليهم، حيث سيتم إرسال البيانات إلي التنمية الإدارية من أجل إستبعاد المؤمن عليهم، ثم إرسال رسائل إلي من تم إختيارهم بأماكن عقد إختبارات لهم من أجل إختيارهم فى النهاية بشكل نهائي بعد إجتياز أربعة إختبارات فى التخصص والتربوي واللغة الإنجليزية والحاسب الآلي حيث يقوم المركز القومي للإمتحانات بإعداد أسئلة تلك الإمتحانات .

وأعلنت وزارة التربية والتعليم تجهيز ثلاثة ألالاف مركز من أجل إختبار المتقدمين علما بأن نتيجة تلك الإختبارات ستظهر على شاشة الكمبيوتر بالنسبة للمتحن وسيمنح ورقة بنتيجته .

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن هناك إهتمام كبير من جانب مجلس الوزراء بمسابقة التربية والتعليم والإجراءات المتخذة فيها .

ومع العدد الكبير من المتقدمين نري أن كل 20 متقدم سيتم إختيار متقدم واحد منهم، وشكي الكثير من المتقدمين من المساواة الظالمة بين الخريجين القدامي والخريجين من الدفعات الحديثة وهو مايجعل الدفعات القديمة فرصتها أقل فى الفوز بفرصة عمل خاصة وأن هناك إختبارات سيتم عقدها تتطلب المزيد من الجهد والعمل والمذاكرة من جديد .