التخطي إلى المحتوى
بالصور حشرة غريبة طولها 3 بوصة تعيش حية في اذن رجل بريطاني

في واقعة اغرب من الخيال ، استخرج مجموعة من الأطباء البريطانيين حشرة طولها 3 بوصة من أذن رجل بريطاني ، فبعد أن ذهب للطبيب لإجراء الفحوصات اللازمة  حيث كان يعاني من حكة خفيفة بالأذن اليسرى ولكنه كان لا يعرف سببها .

وذكر موقع ديلي ميل البريطاني ، أن الأطباء الذين قاموا بإخراج هذه الحشرة أصيبوا بالذهول بعدما رأوا حجم الحشرة الكبير ، و عندما وجدوها حية حيث أن الحشرة كانت موجودة في راس الرجل لفترة طويلة جدا دون أن تموت .

واكتشف الأطباء أن هذه الحشرة هي من فصيلة صرصور الليل ، ورجحوا أن يكون سبب وجود هذه الحشرة في رأس الرجل أنها كانت تبحث عن مأوى تعيش فيه فدخلت في أذن الرجل واستقرت بداخل الرأس ، وقام الأطباء بتحويل مجرى الحشرة إلى المعدة لكي يتمكنوا من إخراجها  .

حشرة في اذن مواطن برطاني حشرة في اذن مواطن برطاني.jpg2 حشرة في اذن مواطن برطاني.jpg3 حشرة في اذن مواطن برطاني.jpg4 حشرة في اذن مواطن برطاني.jpg5 حشرة في اذن مواطن برطاني.jpg6 حشرة في اذن مواطن برطاني.jpg7

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. يوه سترك يارب انا مكانني من شي اربع سنين وعم بحس بحكه مستمرة في اذني اليمين ، واخي دايمن يمزح معي يقلي روحي شوفيها يمكن يكون شي حشرة بداخلها، ولما مره اجيت اعملها تنظيف مارح تصدقو ايش خرج منها كتله شمعية كبيرة مره شكلها متل اللؤلؤة الي تخرج من المحار انصدمت بجد منها

  2. بيفكرني بابراهيم نصر اما كان بيقول فالكاميرا الخفية (معلهش اصل انا ودني الشمال فيها طحلب)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.