وجدي غنيم ينشر صورة تجمعه بـ 4 من قيادات الإخوان في تركيا بعد طردهم من قطر

وجدي غنيم ينشر صورة تجمعه بـ 4 من قيادات الإخوان في تركيا بعد طردهم من قطر
وجدي غنيم مع قيادات الغخوان في مسجد السلطان أحمد بإسطنبول

قام الداعية وجدي غنيم بنشر صورة عبر صفحته الشخصية على موقع “فيسبوك” تجمعه بأربعة من قيادات جماعة الإخوان المسلمين الذين إنتقلوا مؤخراً إلى العيش في تركيا بعد قرار طردهم من قطر، حيث تم إلتقاط الصورة في مسجد السلطان أحمد بالعاصمة إسطنبول ورفع الجميع خلالها إشارة رابعة.

وعلق غنيم على الصورة التي نشرها مهنئاً الأمة الإسلامية والعربية بعيد الأضحى المبارك، متمنيا أن يعيده الله على المسلمين وهم في حالة عزة وتمكين، ويظهر خلال الصورة التي نشرها غنيم القياديين بجماعة الإخوان أشرف بدر الدين وعمرو دراج، ومدير مكتب يوسف القرضاوي السابق عصام تليمة، والمتحدث بإسم الإخوان حمزة زوبع.

من جانبه وفي أول تعليق له قال عصام تليمة خلال صفحته على موقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي “لقد صلينا صلاة الجمعة اليوم بمسجد السلطان أحمد، وقد تفاجئت قبل الصلاة بمرور خمسة أشخاص يرتدون بدلاً زرقاء في هدوء شديد وكان من بينهم الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، فسلمت عليه وهنأته بالعيد نيابة عنكم جميعاً”.

الجدير بالذكر أن الخمسة أشخاص الذين ظهروا في الصورة كانوا قد طردوا مؤخراً من دولة قطر، رغم تمسكهم جميعاً بأن القرار كان شخصيا منهم لإستشعارهم الحرج وأنهم لم يتم طردهم.