التسجيل في شهادة التعليم المتوسط 2015

التسجيل في شهادة التعليم المتوسط 2015
التسجيل في شهادة التعليم المتوسط 2015

التسجيل في شهادة التعليم المتوسط، ذكر مصدر من الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في الجزائر onec، أن التسجيل لامتحان شهادة التعليم المتوسط للعام الدراسي الحالي 2015-2015 يبدأ من خلال الموقع الرسمي للديوان يوم  الأربعاء الموافق 15 أكتوبر الجاري ويستمر لمدة شهر الى غاية 15 نوفمبر المقبل .

وأضاف المصدر أنه تم فتح موقع التسجيل في امتحان شهادة البكالوريا 2015 يوم الفاتح من شهر أكتوبر الحالي ويغلق التسجيل بعد 30 يوما ، مشيرا إلى أن موقع التسجيل لشهادة التعليم المتوسط لم يفتح بعد ، على ان يتم وضعه في الخدمة في الموعد المحدد، لتمكين تلاميذ السنة الرابعة متوسط المتمدرسين والأحرار والمسجلين بالديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد من تسجيل بياناتهم ودفع رسوم التسجيل التي سيحددها الديوان لاحقا.

وأكد المصدر على وضع نفس الشروط للتسجيل في امتحان شهادة التعليم المتوسط التي تم الاعلان عنها العام الماضي، بالاضافة لحقوق التسجيل التي يتم دفعها بواسطة حوالة بريدية للحساب البريدي الجاري للديوان .

تحديث الإثنين 20 أكتوبر 15:58

فتح الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات موقع التسجيل لامتحان شهادة التعليم المتوسط دورة جوان 2015 اليوم الاثنين، ويستمر التسجيل من هنا عبر الموقع الى غاية 20 نوفمبر المقبل، واشار الديوان إلى ضرورة التزام تلاميذ السنة الرابعة متوسط المتمدرسين والأحرار بتسليم الملف الاداري قبل يوم 30 نوفمبر من نفس السنة.

واوضح الديوان أن تأكيد التسجل يكون منتصف شهر جانفي 2015، أما سحب الاستدعاء يكون يوم 15 أفريل من نفس السنة .