برنامج واتس اب من الموقع الرسمي whatsapp

برنامج واتس اب من الموقع الرسمي whatsapp
تحميل برنامج واتس اب برابط مباشر من الموقع الرسمي whatsapp

WhatsApp، استطاع برنامج واتس اب للمحادثات والتراسل الفوري عبر الرسائل النصية القصيرة والمجانية، استقطاب عدد كبير من المستخدمين، بفضل سهولة استخدامه وتوافقه مع جميع أنظمة التشغيل للهواتف المحمولة ، مثل بلاك بيري، ايفون، نوكيا، أندرويد، ويندوز فون، كما أنه متوفر بعدة لغات منها العربية .

يتيح برنامج “واتس اب” للمستخدم تبادل الرسائل النصية، وملفات الوسائط مثل الصور والفيديو والملفات الصوتية، بين الهواتف مهما كان نوعها ونظام تشغيلها، والدردشة ضمن مجموعات، دون دفع أي تكاليف أو رسوم، كما يستخدم البرنامج نفس خطة بيانات الإنترنت التي نستخدمها للبريد الإلكتروني والتصفح .

برنامج “واتس اب” يمكن تحميله بآخر تحديث من الموقع الرسمي للشركة، وبأي لغة من اللغات المستخدمة، حسب نوعية الجهاز المستعمل .

تحديث الثلاثاء 07 أكتوبر 10:19

أعلنت “فيسبوك” أنها أنجزت صفقة شراء تطبيق “واتس اب” يوم أمس الإثنين، وأنها دفعت نحو 22 بليون دولار لشراء التطبيق .

تنزيل واتس اب

وأوضحت شبكة “فايسبوك” أنها دفعت مبلغ 4.59 بلايين دولار نقدا، بالاضافة لمبلغ 223.7 مليون سهم “يبلغ سعرها الإجمالي 17.3 بليون دولار” أي أن اجمالي الصفقة وصل إلى 21.9 بليون، وأنها تحصلت يوم الجمعة الماضي على إذن المفوضية الأوروبية التي تسهر على حرية المنافسة في أوروبا، بعد أن تمكنت في وقت سابق شهر أبريل الماضي من الحصول على موافقة سلطات المنافسة الأمريكية .

وكانت شبكة “فايسبوك” أعلنت في منتصف شهر فبراير الماضي شراء “واتساب” بسعر قدر في تلك الفترة بحوالى 19 بليون دولار.

تحميل واتس اب