التخطي إلى المحتوى
بلاك بيري تطلق نسخة تجريبية جديدة من BBM

أطلقت شركة بلاك بيري الكندية نسخة جديدة من برنامج “بلاك بيري ماسنجر” ، وذكرت الشركة أن هذه النسخة الجديدة من برنامج المحادثات “BBM” تجريبية ، وتتميز بتسهيل تصفح حزم الملصقات ومشاركة ما يريده المستخدم منها في المحادثات بسرعة باستخدام أداة جديدة لاختيار الملصقات.
وأوضح جيف جادواي، المدير التنفيذي المسؤول عن برنامج”بلاك بيري ماسنجر” أن النسخة الجديدة تمكن المستخدم من اختيار مشاركة الصور بدقتها العالية HQ بشكل تلقائي، دون اللجوء لطلب رفع الصورة بأعلى دقة عند كل مرة يشاركها فيها، بالاضافة لتحديثات الحالة لمستخدمي البرنامج على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد.
وأشار جادواي في تصريح صحفي أن الشركة، قامت خلال الفترة الماضية بتوفير عدة مميزات في نسخ برنامج المحادثات “بي بي أم” ، بالنسبة لهواتف بلاك بيري وآيفون ونظام أندرويد، وذكر من بينها تحسين عملية إضافة الأصدقاء الجدد ، وتسهيل عملية مشاركة الصور والمحتوى والملفات .
يذكر أن عدد مستخدمي برنامج المحادثات “بلاك بيري ماسنجر” BBM، تجاوز رقم91 مليون مستخدم نشط شهريا، ويمكن للمستخدمين المشتركين في برنامج إختبار التطبيقات بشركة بلاك بيري فقط تحميل النسخة التجريبية الجديدة على هذا الرابط beta.webapps.blackberry.com عبر موقعها الرسمي .

قد يهمك أيضا

التعليقات