مشاجرة بالأسلحة الآلية بين عائلتين بالبحيرة

مشاجرة بالأسلحة الآلية بين عائلتين بالبحيرة
اندلعت مشاجره عنيفة بين عائلتين وهم، عائلة حبيب وعائلة عيسى بسبب الثأر، وذلك في محافظة البحيرة  بقرية جمور ناحية مركز دمنهور بالبحيرة، مما نتج عنه أصابة 6 أشخاص.
وكان قد عرف اللواء نبيل عبد الفتاح نائب مدير الأمن، من مدير مستشفي دمنهور الدكتور عبد الحكيم عبدة، ثم  أرسل إخطاراً إلى اللواء محمد فتحي إسماعيل، وذلك ليخبره بوصل 6 أشخاص إلى المستشفي مصابون بأعيرة نارية، وواحد منهم توفي قبل أن يصل إلى المستشفي وتم نقله إلى المشرحة لمعرفة سبب الوفاة.
وفي العام الماضي تم الصلح بين العائلتين ودفعهم لهم فدية 600 ألف جنية، نتيجة قتل أحد أفراد عائلة حبيب، على أيدي أحد أفراد عائلة عيسى،  فأن قرية حبيب تحولت إلى صراع للأخذ بالثأر.
حدث صراعات أثناء قيام عائلة حبيب بدفن الجثة، وهو إطلاق أعيره نارية من أفراد عائلة عيسى، نتج عنه أصابة 4 أشخاص أثر طلق ناري بأماكن متفرقه، وتم نقلهم إلى المستشفي العام بدمنهور لتلقي العلاج.

 

تبين أن عبد المحسن خميس عبد الرحمن حبيب، أٌصيب بطلق ناري بالرأس بناحية قرية بسنتواى  مركز أبو حمص، أثناء قيام القاتل “جمعة ع ع” بإطلاق الأعيرة النارية عليه أثناء سيره مع ابن عمه، مما أدى لوفاة المذكور لوجود خلافات سابقة.

وعلى الفور ذهب اللواء أشرف عطية، مساعد المدير للأمن العام، واللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث، لمحاولة للسيطرة على الأوضاع بالقرية.