تعرف على قائمة المنتخب الوطنى لمواجهة بتسوانا

تعرف على قائمة المنتخب الوطنى لمواجهة بتسوانا

يبحث المنتخب المصري عن الفوز الأول له من المواجهة الصعبة مع منتخب بتسوانا المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة 10 أكتوبر خارج الحدود المصرية، وذلك بعد إهداره لست نقاط غالية في مشوار التأهل لبطولة الأمم الإفريقية 2015.

ومن المقرر أن تسافر بعثة المنتخب اليوم في تمام الحادية عشر مساءا متجهة إلى جنوب إفريقيا ومنها إلى بتسوانا في رحلة تستغرق 8 ساعات مقسمة على الرحلتين، وذلك تحت قيادة المدرب الوطني شوقي غريب ومعاونيه من الجهاز الفني بعد أن جدد الثقة فيهم الاتحاد المصري رغم النتائج المخيبة للآمال .

واستقر الجهاز الفني على القائمة النهائية للمنتخب الوطني والتي تضم 24 لاعب وهم شريف إكرامي، وأحمد النشاوى، وأمير عبد الحميد، وسعد سمير، وصبري رحيل، وحسام غالى، ومحمد نجيب، وعمرو جمال، ووليد سليمان، وحازم إمام، وعلى جبر، وأيمن حفني، وإبراهيم صلاح، وخالد قمر، وعمرو السلوية، وشوقي السعيد، وإبراهيم عبد الخالق، وهاني العجيزي، بالإضافة إلى المحترفين محمد عبد الشافي، ومحمد صلاح، وأحمد حمودي، ومحمد ألنني، وأحمد المحمدي، وأحمد فتحي وصالح جمعة.

وحتى الآن لم يستقر الجهاز الفني على الثنائي المستبعد من الاعبين، وعلى الأرجح أن يستبعد حازم إمام لاعب نادى الزمالك وذلك بسب الإصابة وسوف يتم تجهيزه لمباره العودة المقامة يوم 15 أكتوبر بالقاهرة، و مازال الجهاز الفني يفاضل على استبعاد لاعب من الثلاثي صالح جمعه أو هاني العجيزي وإبراهيم عبد الخالق.

و قد تلقى المنتخب المصري هزيمتين متتاليتين من منتخبي السنغال و تونس، حيث انتهت المباراة الأولي مع السنغال بفوز المنتخب السنغالي بهدفين دون رد، إما عن مباره المنتخب التونسي فقد انتهت بهدف دون مقابل للمنتخب المصري .