أنا وشعري ومعاناتي؟!

أنا وشعري ومعاناتي؟!

سيدتي، أتعرفين ما هو سر تألقك الأنجح؟ الماكياج، الثياب، المجوهرات، الابتسامة،  النظرات…كلا! فإكسير الجمال والإغراء يكمن أولا وبكل بساطة في الشعر الذي يبرز أنوثة المرأة ويظهرها بأبهى حلة شرط أن يحظى بالعناية اللازمة.

إذاً، ننصحك بتفقد حالة شعرك، فهو كما قلنا حليفك الصدوق الذي يضمن لك طلة باهرة وسحراً لا يقاوم. أكان مالساً أو مجعداً، كامداً أو صعب التصفيف، لا تهمليه، فلشعرك حقوق عليك.

إليك بعض الإرشادات للحصول على شعر حريري يضاهي بجماله شعر ممثلات هوليود!
مع إنك تسرحينه في كل الاتجاهات وبكافة الطرق، إلا انه يبقى باهتاً، متعباً وتلفاً بحيث تخشين النظر في المرآة واكتشاف الواقع المرير؟ لا بأس فذلك ينتج عن عدة عوامل تسبب ضراراً يومياً للشعر، كالمناخ والشمس والمياه الكلسية…

للتمتع بشعر النجوم

تريدين أن تبدي كالممثلات أو عارضات الأزياء اللواتي يظهرن على الصفحات الأولى من مجلات الموضة والجمال ويبهرن الناس بتألقهن والاهم بشعرهن الجذاب؟ إليك الحل السحري! ما لم ترغبي بإنفاق أموال باهظة على العناية بشعرك، يمكنك اللجوء إلى بعض المنتجات كالكريمات الكثيفة والمنعمة التي تعيد تكوين الشعر وتحارب تلفه من خلال وضعها قبل الخلود إلى النوم وتركها على الشعر طيلة الليل. أما إذا كنت تفضلين تقنية أكثر طبيعة، فضعي زيت الزيتون على شعرك قبل النوم. ولكن بالطبع، لا تنسي وضع منشفة تحت رأسك وإلا باتت وسادتك غير صالحة للاستعمال على الإطلاق. في اليوم التالي كل ما عليك فعله غسل شعرك كالعادة والحرص جيداً على إزالة الزيت عنه وستندهشين بالنتيجة!

10 دقائق كافية لتحول جزري!

إذا كنت على عجلة من أمرك، إليك حيلة أخرى:
اعمدي إلى علاج الشعر بالحرارة العالية وذلك عبر صب زيت متخصص للعناية بالشعر في مياه ساخنه، ومن ثم اتركيه 10 دقائق على رأسك بعد تغطيته بالطبع.
كما لا ضير من تدليك شعرك مرة في الأسبوع بواسطة منعم الشعر: ضعيه 10 دقائق على رأسك ( بعد تغطيته ) لزيادة فاعلية العلاج.
هكذا، تستعيدين ثقتك بنفسك وتختبرين متعة الظهور بشعر حيوي براق يخطف الأنظار.