تصريحات جديدة لفاطمة ناعوت عن سيدنا ابراهيم تثير غضب المسلمين

تصريحات جديدة لفاطمة ناعوت عن سيدنا ابراهيم تثير غضب المسلمين

اليوم نشرت فاطمة نعوت عبر صفحتها على الفيس بوك، مقال كبير تعتذر فيه عن التصريحات السابقة التي نشرتها عن سيدنا إبراهيم عليه السلام، وذبح الخروف في عيد الأضحى، وقالت نعوت أنها بدون أن تقصد أساءت لسيدنا إبراهيم، وتسببت في جرح مشاعر الملايين من المسلمين في مصر.

وقالت انها تعتذر لكل ما تسبببت له في جراح بسبب كلمة” الكابوس”أو كلمة” احد الصالحين” وأيضا كلمة ” مذبحة”، وأشارت فاطمة نعوت إلى أن رسالة سيدنا إبراهيم هي رسالة سماوية، ومعترف بها منذ الالاف السنوات، وان هناك من قام بتفسير كلماتها بشكل خاطئ، من أجل تحقيق الظهور على حسابها.

وقالت فاطمة نعوت أن كلمة رجل صالح، موجودة في الكتب القديمة، وتشير إلى كل الأنبياء، فكلمة رجل صالح كلمة طيبة، وليست سيئة، وبررت أيضا كلمة كابوس، وقالت أن كل ما يراه المرء في نومه يأتي تحت كلمة كابوس، وقالت أنه بالنسبة لسيدنا إبراهيم يعتبر كابوس لأنه رأى انه يذبح أبنه.

وفي النهاية قالت أنها ترى أن لو كان سيدنا إبراهيم نفسه يعلم انه سيتم ذبح كل عام مليارات من الخراف بسبب هذه الرؤية، فانه بالتأكيد كان سيرفض ذلك، وختمت الكلمات، وقالت أن هذا رأي شخصي قد يصيب، وقد يخطئ. 5 4 3 2 1