فايرفوكس 2014 الإصدار الأخير

فايرفوكس 2014 الإصدار الأخير

برنامج فايرفوكس مفتوح المصدر الآن مع التحديثات الجديدة لعام 2014 مجانا ، متوفر الآن بالغة العربية أو يمكنك إختيار اللغة كما ترغب أثناء تحميلك للمتصفح ، يمكنك أيضا إختيار شكل المتصفح من بعض ثيمات متوفرة لدى المتصفح من تصميم فنانين أو يمكنك إنشاء شكل خاص بك .

كما يمكنك تغير حجم الخط أو تكبير الصفحات أو تصغيرها كما ترغب لتلاءم احتياجات تصفحك أو ما تراه مناسبا لك ، كما تم أضافه تعديلات للأخطاء الإملائية أثناء الكتابة على المتصفح ليساعدك على تخطى الأخطاء الإملائية .

لتحميل اخر اصدار من المتصفح من هنا .

فاير فوكس للمصممين و مبرمجين الويب حيث أن المتصفح مفتوح المصدر ليتمكن المبرمجين من تعديل المتصفح كما يرغبون أو أضافه تعديلات عليه أو أضافه التطويرات الجديدة عليه ليتمكنوا من اكتساب خبرات جديدة في تطوير أو إنشاء المتصفحات .

فايرفوكس

يوجد بالمتصفح أيضا خاصية إستكمال التصفح من حيث توقفت فهذه الميزة تمكنك من استكمال تصفحك في حال إغلاقك المتصفح عن طريق الخطأ أو انقطاع التيار الكهربي أثناء تصفحك فيمكنك بهذه الميزة استرجاع الصفحات المغلقة أو البيانات المسجلة مره أخرى بسهولة.

يدعم متصفح فايرفوكس أيضاً تركيب الإضافات التي تسهل من عملية التصفح، ويتوفر في المتجر الرسمي لفايرفوكس عدد كبير من الإضافات يمكن إضافتها للمتصفح منها إضافات تختص بالحماية وإضافات خاصة بالمظهر؛ لتغيير شكل المتصفح .