أخر أخبار مصر اليوم 5/10/2014 من جريدة الاخبار

أخر أخبار مصر اليوم 5/10/2014 من جريدة الاخبار
أخر أخبار مصر اليوم الأحد 5-10-2014 من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر اليوم و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار الصادرة اليوم الأحد 5 أكتوبر 2014 في نسختها الورقية للطبعة الأولى ، و يتصدر الصفحة الأولى للجريدة خبر عن زيارة الرئيس الروسي لمصر خلال العام الجاري بعنوان ” بوتين في القاهرة  قبل نهاية العام ” .

أما عن رصد الجريدة لفاعليات العيد و فرحة المصريين بعنوان ” المصريون يستعيدون فرحة العيد ” ، و السيسي أدى الصلاة في السيدة صفية .. و زحام بالحدائق و الشواطئ ، و محلب للأخبار عقب عودته من الحج : زيارات للصعيد و المشروعات القومية خلال ساعات .

خبر أخر عن النزاع بين وزارتي الإسكان و الصناعة بعنوان ” فض إشتباك وزارتي الإسكان و الصناعة بعد العيد .. و مدبولي : المجتمعات العمرانية صاحبة الولاية على الأراضي الصناعية ” ، و التنمية الصناعية تختص بالطرح و التخصيص و الإلغاء و التنازل .

أما عن الحجاج المصريين و عودته لأرض الوطن بعد أداء فريضة الحج فخبر بعنوان ” بدء الجسر الجوي لعودة الحجاج الأربعاء ” .

خبر أخر عن القانون الجديد الخاص بالجمعيات الأهلية و إنشائها بعنوان ” الملامح الرئيسية لقانون الجمعيات الأهلية : الإشهار بالإخطار .. و ضوابط لتلقى الأموال من الخارج ” .

أما عن أخبار الحوادث و القضايا فخبر عن قضية أحداث شبرا و الحكم بعنوان ” حيثيات الحكم في أحداث شبرا .. الإخوان أردوا إفشال 30 يونيو ” ، و طالب جامعي يرتدي النقاب لقتل عامل ف محطة مصر .