التخطي إلى المحتوى
موعد صلاة عيد الأضحى 2014 في المغرب : أوقات صلاة العيد الكبير في الرباط والدار البيضاء وفاس
صلاة عيد الاضحى المغرب

موعد صلاة عيد الأضحى 2014 في المغرب، أو موعد صلاة العيد الكبير في المملكة المغربية، وذلك وفق الجدول الذي نشرته وزاة الأوقاف والشؤون الإسلامية المغربية على موقعها الإلكتروني، وذلك في إطار تنظيمها اداء صلاة العيد هذه السنة، وذلك في اوامر أصدرتها إلى جميع المندوبيات والجهات الممثلة لوزارة الأوقاف.

حيث ان اليوم الأحد 5 أكتوبر 2014 هو الموافق ليوم الأحد 10 ذي الحجة 1435 في المملكة المغربية، هو أول أيام عيد الأضحى العيد الكبير في المغرب، ويوم أمس السبت كان هو يوم عرفة في المملكة، يبحث الأن العديد من المواطنين المغاربة على موعد صلاة عيد الأضحى 2014.

وستكون مدينة إفران بالإضافة إلى مدينة الخنيفرة، أول المدن التي ستأدي صلاة العيد الكبير في المغرب، هي أول المدن التي ستؤدي صلاة العيد في هذه السنة وذلك على الساعة 07.30 بتوقيت المغرب، في حين أن أغلبية المدن سوف تؤدي الصلاة على الساعة الثامنة والنصف.

حيث ستكون صلاة عيد الأضحى في الرباط وسلا وتمارة وفاس وبولمان وصفرو والقنيطرة والعرائش على الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت المغرب الشتوي، في حين أن بعض المدن الأخرى، ستؤدي صلاة العيد الكبير على الساعة الثامنة، والبعض الأخر على الساعة التاسعة صباحا، وهذا هو جدول أوقات صلاة عيد الأضحى 2014 في المغرب :

ka1 ka2 ka3 ka4 ka5

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.