نتيجة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم : فوز برشلونة بهدفين مقابل صفر

نتيجة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم : فوز برشلونة بهدفين مقابل صفر
نتيجة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

نتيجة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم في الدوري الإسباني عن مباريات الأسبوع السابع من الدوري الإسباني، والتي أقيمت على إستاد تيريزا ريفيرو، في العاصمة الإسبانية مدريد، إنتهت بفوز فريق برشلونة بهدفين مقابل صفر، سجلهما كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرازيلي نيمار داسيلفا.

نتيجة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم في الشوط الأول من المباراة، إنتهت بفوز الفريق الكتالوني البرصا، بهدفين مقابل صفر، حيث ضل الفريق المحلي رايو فاليكانو صامدا، إلى حدود الدقيقة 34ليتمكن ليونيل ميسي من إفتتاح التسجيل، وبعد دقيقين أضاف البرازيلي الهدف الثاني من اهداف برشلونة.

وفي الشوط الثاني من المباراة، ظلت نتيجة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم، هي هدفين مقابل صفر، ولم يتمكن أي فريق من إضافة أي هدف، ولم ينجح برشلونة أي هدف، لتنتهي نتيجة المباراة بفوز البرصا وتحقيقه النقاط الثلاثة في هذه المباراة.

وبهذا الفوز اليوم يكون البرصا، قد رفع رصيده إلى النقطة التاسعة عشر، وظل في صدارة اللاليجا، حيث حقق الفريق الفوز السادس والثاني على التوالي، في حين تجمد رصيد رايو فاليكانو عند النقطة الثامنة، وفي المرتبة العاشرة، وهذه هي الخسارة الثانية للفريق المدريدي.

أهداف مباراة برشلونة ورايو فاليكانو

رايو فاليكانو       0 برشلونة      2
  1. لونيل ميسي   د34
  2. نيمار دا سيلفا    د36