تردد القناة الفضائية السورية على نايل سات : قناة مشاهدة أخبار سوريا

تردد القناة الفضائية السورية على نايل سات : قناة مشاهدة أخبار سوريا
تردد القناة الفضائية السورية

تردد القناة الفضائية السورية على نايل سات، ننشره لكم على موقع مصر فايف قرائنا الأوفياء، وذلك في إطار متابعتنا لجديد تردد القنوات الفضائية المنتشرة على القمر المصري نايل سات، حيث تعتبر القناة الفضائية السورية، هي القناة الاولى الأكثر متابعة في الجمهورية السورية.

خصوصا في الوقت الحالي والظروف التي تمر بها بلاد الشام، حيث يكثر وبكثرة البحث عن، تردد القناة الفضائية السورية، وذلك من أجل متابعة أخر اخبار سوريا، حيث معاناة أهل بلاد الشام، مع الإنفلات الأمني بسبب الثورة السورية، التي دخلت في عامها الثالث، وبسبب هجوم القوات الدولية على تنظيم داعش.

ويبحث العديد من الأشخاص عن تردد القناة الفضائية السورية، لمتابعة هذه الأخبار في سوريا، خصوصا ان القناة هي تابعة للنظام السوري، وتبث من العاصمة دمشق، كما أن القناة الفضائية السورية، تقوم ببث العديد من البرامج الترفيهية، وكذلك المسلسلات السورية والعربية.

تردد قناة الفضائية السورية الجديد

والان قرائنا الكرام، نترككم مع تردد القناة الفضائية السورية الجديد على نايل سات، وذلك من أجل إدخال معلومات القناة، ومتابعة أخر أخبار سوريا، ومشاهدة جميع البرامج والأعمال التلفزيونية التي تقدمها الفضائية السورية، سواء لجمهورها في سوريا أو في الوطن العربي.

القمر الإصطناعي: النايل سات

إسم القناة  : القناة الفضائية السورية

الإستقطاب: أفقي

التردد: 11679

معدل الترميز: 27500