التخطي إلى المحتوى
أخر أخبار مصر اليوم 4-10-2014 من جريدة أخبار اليوم
أخر أخبار مصر اليوم السبت 4-10-2014 من جريدة أخبار اليوم

أخر أخبار مصر اليوم و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة أخبار اليوم الصادرة بتاريخ اليوم السبت 4 أكتوبر 2014 في نسختها الورقية للطبعة الأولى ، و يتصدر الجريدة خبر عن إستثمارات أمريكية جديدة بمصر بعنوان ” نتائج سريعة للقاءات الرئيس بنيويورك .. رؤساء كبرى الشركات الأمريكية في القاهرة خلال أيام ” .

خبر أخر عن الإرهاب المستمر من الجماعات المتطرفة في مصر و القبض على عدداً منهم و قتل عدد أخر بعنوان ” مقتل 12 إرهابياً و ضبط 68 في أربع محافظات ” .

خبر أخر عن جماعة الإخوان المسلمين التي تعتبرها الدولة جماعة إرهابية بعنوان ” شعار الإرهابية في العيد .. اضرب .. و اقتل .. و قول الله أكبر ! ” .

أما عن قرار السيد الدكتور خالد فهمي وزير البيئة بشأن غلق مصنع الأسمنت بحلوان فخبر بعنوان ” عمال الأسمنت يرفضون قرار وزير البيئة بإغلاق المصنع ” .

خبر أخر عن تلك الجامعات التي ظهرت في مصر مؤخراً ، و تبين أنها مجرد حيلة للنصب على الطلاب الجدد بعنوان ” بعد أن كشفتها أخبار اليوم .. رسمياً الجامعة السويسرية نصب و إحتيال ” .

خبر أخر متعلق بتهرب بعض المواطنين من دفع رسم ركوب مترو الأنفاق ، و مدى تأثيره على الدولة المصرية من خسائر بعنوان ” 460 مليون جنيه خسائر الهروب من تذاكر المترو ” .

خبر أخر من أخبار الرياضة المصرية و تحديداً عن مباراة المنتخب المقبلة أمام منتخب بوتسوانا بعنوان ” منتخب غريب في بوتسوانا في رحلة الأمل الأخير ” ، و خبر عن إقالة المدير الفني لنادي الزمالك الكابتن حسام حسن بعنوان ” 4 نقاط ضائعة تشعل النار في ميت عقبة ” .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.