آخر أخبار مصر اليوم 4 أكتوبر 2014 من الجزيرة مباشر مصر

آخر أخبار مصر اليوم 4 أكتوبر 2014 من الجزيرة مباشر مصر
الجزيرة مباشر مصر

نقدم لكم متابعة لأهم وآخر أخبار مصر اليوم السبت أول أيام عيد الأضحى المبارك “أعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركات” من الجزيرة مباشر مصر، حيث إستعدت وزارة الصحة بالأسكندرية لإستقبال عيد الأضحى المبارك، حيث أعلن الدكتور “أيمن عبد المنعم” وكيل وزارة الصحة بالأسكندرية رفع درجة الإستعدادات القصوى بجميع مستشفيات المحافظة خلال أيام عيد الأضحى المبارك وذلك بتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية فى أقسام الطوارئ والعناية المركزة والحضانات ووحدات الغسيل الكلوى.

قام عدد من الوزراء في الحكومة المصرية على رأسهم رئيس الوزراء إبراهيم محلب بأداء مناسك الحج، وقام محلب بالإطمئنان على بعثة الحج المصرية، في الوقت الذي إرتفع فيه عدد الوفيات في صفوف الحجاج المصريين إلى 15 حالة وفاة.

أعلن الدكتور “خالد حنفى” وزير التموين والتجارة الداخلية عن بدء تكثيف حملات الرقابة والتفتيش على السلع الغذائية فى جميع الأسواق والمحلات بمختلف أنحاء جمهورية مصر العربية وذلك حرصاً على سلامة المواطنين فى أيام عيد الأضحى المبارك.

إستعد اللواء “أحمد عبد الله” محافظ البحر الأحمر لإستقبال عيد الأضحى المبارك فى محافظة البحر الأحمر حيث أصدر تعليمات برفع درجة الإستعداد القصوى فى المحافظة ومنع الأجازات فى جميع الإدارات الخدمية والمعنية بمصالح المواطنين خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

إستعدت مديرية الأوقاف بشمال سيناء لصلاة عيد الأضحى المبارك حيث خصصت 32 ساحة لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك فى مختلف مدن ومراكز محافظة شمال سيناء، وهذا ما أكده الشيخ “أمين عبد الواحد” مدير عام مديرية الأوقاف بمحافظة جنوب سيناء.

اللواء “شاكر الكيال” مساعد وزير الداخلية لقطاع الشئون الإدارية المرافق لبعثة الحج المصرية فى الأراضى المقدسة أعلن عن إرتفاع حالات الوفاة بين الحجاج المصريين ليصل إلى 15 حالة وفاة حتى الأن، كما أعلن أن حالة الوفاة الخامسة عشر يدعى السيد “زكى السيد محمد عمر” يبلغ من العمر56 عاماً من محافظة الدقهلية.