التخطي إلى المحتوى
موعد صلاة عيد الأضحى 2014 في الكويت : صلاة العيد في الكويت والسالمية وحولي
صلاة عيد الأضحى الكويت

موعد صلاة عيد الأضحى 2014 في الكويت، حسب ماتم الإعلان عنه من طرف وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في دولة الكويت، وذلك في إطار تنظيماه صلاة عيد الأضحى 1435، أدخله الله علينا وعليكم وجيمع الأمة الإسلامية، بالخير واليمن والرزق والبركات إن شاء الله.

حيث أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتية، أنها قامت بتجهيز المساجد والمصليات اللازمة، وذلك من أجل تيسير صلاة عيد الأضحى على المصليين، وذلك في جميع محافظات البلاد، حيث أعلنت الوزارة أنها وفرت حولي 77 مصلى من أجل إستقبال المصليين لأداء صلاة العيد.

وذلك في جميع المحافظات الستة التابعة للبلاد، حيث تم تخصيص 16 مصلا في العاصمة الكويت، و13 في محافظة حولي، و22 في محافظة الجهراء، بالإضافة إلى 8 في محافظة مبارك الكبير، و13 في محافظة الفروانية، و17 مصلا أخرا في محافظة الأحمدي.

وقد أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في البلاد، أن موعد صلاة عيد الأضحى سيكون على الساعة 5.59 صباحا بالتوقيت المحلي لدولة الكويت، ونتمى لجميع المصليين أن يتقبل اللهم صلاتهم، ومن موقع مصر فايف، نهنئ إخوتنا في الكويت بعيد الأضحى المبارك.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. تعديل بسيط بس علشان مينفعش، لا يوجد شيء أسمة الجمهورية الكويتية، محدش سمع عنها خالص دي، الكويت لسيت جمهورية، الكويت تسمى دولة الكويت يا رين نصحح الكلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.