دعاء يوم عرفة مكتوب “جميع الأدعية”
يوم عرفة

خير الدعاء دعاء يوم عرفة، يعتبر يوم عرفة من افضل أيام الدعاء في العام كله، فقد قال رسول الله “صلى الله عليه وسلم”:” أفضل الدعاء دعاء يوم عرفة وأفضل ما قلت أنا والنبيون من قبلي “لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك، وله الحمد، وهو على كل شيء قدير“.

قال رسول الله «صلى الله عليه وسلم»: «أفضل الدعاء دعاء يوم عرفة وأفضل ما قلت أنا والنبيون من قبلي لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير».

ويوم عرفه له ليلتان بخلاف كل الليالي، ليلة قبله مثل غيره وليلة بعده، واليوم يوم عرفة فاغتنمه بالدعاء وأكثروا منه، فما من دعاء أفضل من دعاء يوم عرفة، فادعوا الله كثيرا لعلها ساعة أيجابه بأذن الله تعالى، ولا تنسونا من صالح دعائكم.

واسألوا الله الجنة والتعوذ من النار، وادعوا الله بالعفو كثيرا، فدعاء يوم عرفة ليس في هذا شيء مخصوص، فإن للحاج أن يدعو بما تيسر.

وثبت عن النبي -صلى الله عليه وسلم-أنه قال إذا دعا أحدكم فليبدأ بتحميد ربه والثناء عليه، ثم يصلى على النبي -صلى الله عليه وسلم-، ثم يدعو بما شاء، ليدل ذلك علي أنه من أسباب الاستجابة للدعاء البداءة بالحمد والثناء والصلاة على النبي -عليه الصلاة والسلام- .

واليوم نقوم على موقع مصر فايف، وعلى مدار اليوم بجمع جميع أدعية يوم عرفة مكتوبة لتقرأها عزيزي القارئ وترددها على مدار هذا اليوم الفضيل، تقبل الله منا ومنكم بأذنه تعالى.

ويعد يوم عرفة من أحد أيام الأشهر الحرم وأحد أيام الأيام المعلومات التي أثنى الله عليها، وأحد لأيام العشر التي أقسم الله بها، وأحد الأيام العشرة المفضلة في أعمالها على غيرها.

أدعية يوم عرفة

– رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ.

– رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ.

– رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ.

– رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا.

– رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْراً كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا.

– رَبَّنَا وَلا تُحَمِّلْنَا مَا لا طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنْتَ مَوْلانَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ.

– رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ.

– رَبَّنَا إِنَّكَ جَامِعُ النَّاسِ لِيَوْمٍ لَا رَيْبَ فِيهِ إِنَّ اللَّهَ لَا يُخْلِفُ الْمِيعَادَ.

– رَبَّنَا إِنَّنَا آمَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ.

– رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاء.

– ربَّنَا اغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَإِسْرَافَنَا فِي أَمْرِنَا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ.

– رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الْأَبْرَارِ.

– رَبَّنَا وَآتِنَا مَا وَعَدْتَنَا عَلَى رُسُلِكَ وَلَا تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لَا تُخْلِفُ الْمِيعَادَ.

– رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْ هذه الْقَرْيَةِ الظَّالِمِ أَهْلُهَا وَاجْعَل لَّنَا مِن لَّدُنكَ وَلِيًّا وَاجْعَل لَّنَا مِن لَّدُنكَ نَصِيرًا.

– رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنْفُسَنَا وَإِنْ لَمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ.

– رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ.

– رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَتَوَفَّنَا مُسْلِمِينَ‏.

– أَنْتَ وَلِيُّنَا فَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا وَأَنْتَ خَيْرُ الْغَافِرِينَ.

– رَبَّنَا لاَ تَجْعَلْنَا فِتْنَةً لِّلْقَوْمِ الظَّالِمِينَ وَنَجِّنَا بِرَحْمَتِكَ مِنَ الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ.

– رَبِّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَسْأَلَكَ مَا لَيْسَ لِي بِهِ عِلْمٌ وَإِلَّا تَغْفِرْ لِي وَتَرْحَمْنِي أَكُنْ مِنَ الْخَاسِرِينَ.

– أَنْتَ وَلِيِّي فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ تَوَفَّنِي مُسْلِمًا وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ.

– رَ‌بِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلَاةِ وَمِن ذُرِّ‌يَّتِي رَ‌بَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاءِ.

– رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ.

– رَبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَلْ لِي مِنْ لَدُنْكَ سُلْطَانًا نَصِيرًا.

– رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا.

– رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي يَفْقَهُوا قَوْلِي.

– رَبِّي زِدْنِي عِلْماً.

– لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ.

– رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنْتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ.

– أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ.

– رَّبِّ أَنزِلْنِي مُنزَلًا مُّبَارَكًا وَأَنتَ خَيْرُ الْمُنزِلِينَ.

– رَبِّ أَعُوذُ بِكَ مِنْ هَمَزَاتِ الشَّيَاطِين وَأَعُوذُ بِكَ رَبِّ أَنْ يَحْضُرُونِ.

– رَبَّنَا آمَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا وَأَنتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ.

– رَبَّنَا اصْرِفْ عَنَّا عَذَابَ جَهَنَّمَ إِنَّ عَذَابَهَا كَانَ غَرَاماً إِنَّهَا سَاءَتْ مُسْتَقَرّاً وَمُقَاماً .

– بَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا.

– رَبِّ هَبْ لِي حُكْماً وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ وَاجْعَل لِّي لِسَانَ صِدْقٍ فِي الْآخِرِينَ وَاجْعَلْنِي مِن وَرَثَةِ جَنَّةِ النَّعِيمِ.

– رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحاً تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ.

-اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك على، وأبوء بذنبي فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك، وله الحمد، وهو على كل شيء قدير، اللهم لك الحمد كالذي نقول، وخيرًا مما نقول، اللهم لك صلاتي ونُسُكِي ومحياي ومماتي، وإليك مآبي، ولك رب تراثي، اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر، ووسوسة الصدر، وشتات الأمر، اللهم إني أعوذ بك من شر ما تجيءُ به الريح.

-اللهم ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار، اللهم اغفر لي مغفرة من عندك تصلح بها شأني.

– “ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا ولا تحمل علينا إصرًا كما حملته على الذين من قبلنا، ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعفُ عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين، ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب. ربنا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين”.

-” اللهم لك صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي وإليك مآبي ولك رب تراثي، اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر ووسوسة الصدر وشتات الأمر، اللهم إني أعوذ بك من شر ما تجيء به الريح”.

-اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عني.

-اللهم إني ظلمت نفسي ظلمًا كثيرا، وإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت فاغفر لي مغفرة من عندك وارحمني إنك أنت الغفور الرحيم.

-لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهو على كل شيء قدير.

-لا إله إلا الله وحده لا شريك له.

دعاء يوم عرفة

اَللّـهُمَّ يا اَجْوَدَ مَنْ اَعْطى، وَيا خَيْرَ مَنْ سُئِلَ، وَيا اَرْحَمَ مَنِ اسْتُرْحِمَ اَللّـهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّد وَآلِهِ فِى الاَْوَّلينَ، وَصَلِّ عَلى مُحَمَّد وَآلِهِ فِى الاْخِرينَ، وَصَلِّ عَلى مُحَمَّد وَآلِهِ فِى الْمَلئ الاَْعْلى، وَصَلِّ عَلى مُحَمَّد وَآلِهِ فِى الْمُرْسَلينَ، اَللّـهُمَّ اَعْطِ مُحَمَّداً وَآلَهِ الْوَسيلَةَ وَالْفَضيلَةَ وَالشَّرَفَ وَالرَّفْعَةَ وَالدَّرَجَةَ الْكَبيرَةَ، اَللّـهُمَّ اِنّى آمَنْتُ بِمُحَمَّد صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَلَمْ اَرَهُ فَلا تَحْرِمْنى فِى الْقِيامَةِ رُؤْيَتَهُ، وَارْزُقْنى صُحْبَتَهُ وَتَوَفَّنى عَلى مِلَّتِهِ، وَاسْقِنى مِنْ حَوْضِهِ مَشْرَباً رَوِيّاً سآئِغاً هَنيئاً لا اَظْمَأُ بَعْدَهُ اَبَداً اِنَّكَ عَلى كُلِّ شَىْء قَديرٌ، اَللّـهُمَّ اِنّى آمَنْتُ بِمُحَمَّد صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ وَلَمْ اَرَهُ فَعَرَِّفْنى فِى الْجِنانِ وَجْهَهُ، اَللّـهُمَّ بَلِّغْ مُحَمَّداً صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآلِهِ مِنّى تَحِيَّةً كَثيرَةً وَسَلاماً .

فضل صيام يوم عرفة لغير الحاج و الأعمال المستحبة في يوم عرفة

عليكم بالإكثار من هذه الأدعية خلال اليوم بأذن الله تعالى، أدعية وقفة عرفه. و بالله عليكم لا تنسوني من صالح دعائكم “أدعوا لأبنائي كنزي ومحمد ولأمي ربنا يبارك فيهم ويحفظهم لي وأدعو لأبي بالرحمة” خلال هذا اليوم المبارك، أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

أدعو لي ولكم في هذا اليوم المبارك، يا رب كما رزقتنا بهذا اليوم المبارك “يوم عرفة”.. ارزقنا فيه الدعاء المستجاب واجعله بداية جديدة لعلاقتنا بك واكتب لنا فيه العتق من النيران، فالدعاء في يوم عرفة مستجاب بأذن الله تعالي، وافضل أوقات يوم عرفة للدعاء هي الوقت ما بين أذان العصر وأذان المغرب، لعل الله يستجب منا ومنكم في هذا اليوم المبارك.

دعاء النبي في وقفة عرفات

أفضل ما قال الرسول صلى الله عليه وسلم والنبيون قبله في يوم عرفة: «لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهو على كل شيء قدير»، وكانوا يحرصون علي ترديد سبحان الله، الحمد لله، لا إله إلا الله، والله أكبر، والتكبيرات، عسي الله إن يتقبل منا ومنكم يارب.

بالله عليكم لا تنسوني في هذا اليوم المبارك العظيم بالدعاء وأرجو منكم الدعاء لأولادي محمد وكنزي ربنا يحفظهم لي ويجعل أبني محمد يتكلم مثل كل الأطفال اللي في سنه لعلكم مني إلي الله أقرب.

التعليقات

    1. اللهم أنك عفوا
      كريم تحب العفو فاعف عنا اللهم اجبرخاطرنا واغفر لنا وارحمنا ربي اعفر لي وللولدي ولمؤمنين اجمعين لااله الاالله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

  1. اللهم حقق لي جميع أمنياتي فأنت على كل شي قدير وصلى الله وسلم على رسولنا الكريم

  2. لا إله إلا الله وحده لاشريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير
    اللهم اغفر لي ولوالدي واسكنهم فاسح جنانك يارب العالمين .

  3. اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا
    اللهم اني اسألك بأني اشهد انك انت الله لا اله الا انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ان تحقق جميع ما ارجو وان افوز بالفردوس الاعلى واحظى بشفاعه الرسول انا وكل المسلمين
    اللهم اني اسالك الجنه اللهم اني اسالك الجنه اللهم اني اسالك الجنه
    اللهم اجرني من عذاب جهنم اللهم اجرني من عذاب جهنم اللهم اجرني من عذاب جهنم
    اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين وارحم موتانى وموتى المسلمين
    اللهم ارحم ضعفي
    اللهم اسقني من حوض نبيك
    اللهم اسعد اهلي واحبائي وجميع المسلمين وتقبل دعائي ودعائهم
    وصل اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمين وسلم تسليما كثيرا

  4. لا اله الا انت سبحانك ربي اني كنت من الظالمين، با رب اغفرلي ما تقدم و تاخر من ذنبي، يا رب ان كان هناك ذنب بحول بين استجابتك لدعائي فغفره لي، يا رب حقق لي ما اتمانها و ما ارجوه، يا رب و لكل للمسلمين

  5. لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له والملك و هو على كل شيء قدير يحي و يميت و هو على كل شيء قدير اللهم صلى وسلم على سيدنا و نبينا محمد صل الله عليه وسلم ، سبحان الله العظيم ، و الحمد لله ، و لا إله إلا الله ، و الله أكبر ، ولا حولة ولا قوة إلا بالله العلب العظيم أمين أمين يا رب العالمين
    اللهم أفتح علينا أبواب رحمة يالله اللهم ارزقنا في الدنيا و الأخرة بالرزق الحلال اللهم وفقني في دنيايا و أخرتي اللهم أجعل قبري روضة من رياض الجنة و اللهم تقبل عمرتي و أرزقني بعمرة أخرى يارب العالمين و اليوم هو يوم عرفة يوم استجاب الدعاء يا رب العالمين اللهم باركلي في دريتي وباركلي في صونيا تكون دكية تحب العمل والتعلم يا رب تخرج دكتورة اللهم باركلي في آية الرحمان تكون تحب العلم والتعلم و تكون دوكتورة يا رب العالمين و باركلي في الولد الذي رزقتني أياه يا الله أشكرك اللهم باركلي فيه و يأتي برزق معه يا الله اللهم يكون عبد المالك من السلف الصالح و من حفظة كتاب الله اللهم ارزقنا بمنزل في الخفجي يا رب العالمين اللهم ارزقنا الجنة يا رب الغالمين و قنا عذاب الله و جعل قبري روضة من رياض الجنة اللهم نور وجهي بنور الإيمان اللهم ادأمين يا رب العالمبن

  6. لا اله الا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ربي نسالك حسن الخاتمة والرضا والعافية في الدنيا والآخرة سبحان الله الحمد لله الله أكبر لا الاه الا الله استغفر الله واتوب اليه لاحول ولا قوة الا بالله

  7. لا اله الا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير ربي لا تدرني فردا وانت خير الوارثين يا دا الجلال والإكرام أكرمني وجميع المسلمين يارحيم

  8. لا اله الا الله وحده لا شريك له
    له الملك وله الحمد
    وهوا ع كل شئ قدير
    اللهم توفني وانت راضنآ عني

  9. الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد

  10. يالله يا رحمن يا رحيم يا ذا الجلال والاكرام يا رازق ياكريم ادعوك باسمائك الحسني وباسمك الاعظم الذي اذا دعيت به استجبت واذا سالت به اعطيت ان ترزقني وتقر عيني انا واهلي يالله بزوج صالح يالله عاجلا غير اجلا يارب العالمين وان تفرج كربي يالله وتجبر كسري يا جبار السموات والارض اللهم انت القادر ولاقادر سواك اشفيني شفاء لا يغادر سقما انا واهلي والمسلمين وفرج كربنا يالله وانصرنا ع اعدائك ووحد صفوفنا اللهم لاتشمت بي اعداء يارب العالمين وانتقم من من ظلمني فانت حسبي ووكيلي يالله اللهم ارزق من تمني لي الخير خيرا ومن تمني لي شر اكفني شره واجعل كيده في نحره وعامله بنيته يالله اللهم لاتعملني بما انا اهله وعاملني بما انت اهله عاملني بالاحسان يالله اللهم يامجيب الدعاء اجب دعائي فانت الداعي ولا داعي غيرك وانت الراجي ولاراجي غيرك فتقبل يالله ولاتحرمني الفردوس الاعلي يالله وحرم جسدي علي النار انا واهلي يالله والمسلمين واجعلنا توبه قبل الممات وسخرلي عمل صالح واقبضني عليه ياااااااااله

  11. لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو علي كل شيء قدير يا رب اشفي مرضي المسلمين و ارزق المسلمات ازواجا صالحين و اعتق رقابنا من النار و ادخلنا الجنه بدون حساب ولا سابقه عذاب و ارزقنا الفردوس الاعلي و ارزق كل مسلم ما يتمناه

  12. يالله يا رحمن يا رحيم يا ذا الجلال والاكرام يا رازق ياكريم ادعوك باسمائك الحسني وباسمك الاعظم الذي اذا دعيت به استجبت واذا سالت به اعطيت ان ترزقني وتقر عيني انا واهلي يالله بزوج صالح يالله عاجلا غير اجلا يارب العالمين وان تفرج كربي يالله وتجبر كسري يا جبار السموات والارض اللهم انت القادر ولاقادر سواك اشفيني شفاء لا يغادر سقما انا واهلي والمسلمين وفرج كربنا يالله وانصرنا ع اعدائك ووحد صفوفنا اللهم لاتشمت بي اعداء يارب العالمين وانتقم من من ظلمني فانت حسبي ووكيلي يالله اللهم ارزق من تمني لي الخير خيرا ومن تمني لي شر اكفني شره واجعل كيده في نحره وعامله بنيته يالله اللهم لاتعملني بما انا اهله وعاملني بما انت اهله عاملني بالاحسان يالله اللهم يامجيب الدعاء اجب دعائي فانت الداعي ولا داعي غيرك وانت الراجي ولاراجي غيرك فتقبل يالله ولاتحرمني الفردوس الاعلي يالله وحرم جسدي علي النار انا واهلي يالله والمسلمين واجعلنا توبه قبل الممات وسخرلي عمل صالح واقبضني عليه ياااااااااله

  13. لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين اللهم ارحمني وغفرلي وييسر لي امري واشرح لي صدري

  14. اللهم في هذا اليوم الفضيل يوم عرفه ان جوالي ملئً بأسماء احببتهم فيك اللهم من كان منهم .. مريضاً فاشفه .. ومن كان مبتلاً فعافه .. ومن كان محتاجاً فأقض حاجته .. ومن كان مهموماً ففرج همه .. ومن كان مديوناً فأقض دينه .. ومن كان يريد الذرية فارزقه الذرية الصالحة .. ومن كان في نفسه حاجة لا يعلمها الا انت فيسرها واختار ما هو خير له .. اللھم أظل موتانا تحت ظل عرشك يوم لا ظل إلا ظلك ولا باقٍ إلا وجھك وطيب ثراهم وأكرم مثواهم وأجعل الجنة مستقرهم ومأواهم

    مسااء الخير❤

  15. بنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربنا ولا تحمل علينا إصراً كما حملته على الذين من قبلنا، ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به و اعفُ عنا و اغفر لنا و ارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين

  16. الله اكبر الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله الله اكبر الله اكبر ولله الحمد

  17. لااله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير ..
    اللهم ارزقني جنتك وطاعتك وحسن عبادتك
    ربي لاتذرني فرداً وانت خير الوارثين

  18. لا إله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير يارب تقبل منا الصيام والدعاء في هذا اليوم العظيم يا الله وتشفي ابنتي يا رب العالمين

  19. والله لاالله وحده لاشريك له له مللك وله الحمد انه ع كل شي قدير اللهم اغفرنا دونبنا وارحمنا وتوفنا مسلمين دعولي ياخوتي فالله انا ربي بلغني رجائ واملي يارب يعطيني ال فابالي

  20. لا إله إلا الله و الحمد لله الله ربي لا أشرك به أحدا عز أجرك و جل ثناؤه و تقدمت أسماؤك و لا إله غيرك الله ربي لا اشرك به احدا يا الله ارحمني و اعف عني و ابعد عني كل شيطان عندي و شرير مريد اللهم و ابعد عني شر قضاء السوء تأمين يا رب العالمين

  21. لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير اللهم تقبل دعائي ويسر لي امري انك غفور رحيم

  22. لا اله الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير اللهم ارزقنا حسن الخاتمه انك على كل شيء قدير ادعولي أن الله يشفيني يااااارب وان شاء الله في ميزان حسناتكم

  23. اللهم اني اساءلك في هذا اليوم ان تقبل توبتي وتغسل بها جسدي وترحمني وتغفر ذنوبي وترحم والديا وتحرم وجوهنا على النار

  24. لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير ، ربي افتح لي ولجميع المسلمين أبواب رحمتك ووسع لنا أبواب رزقك واشف مرضانا وأخص بالدعاء اختي لبنى بنت ناهدة شافها يارب ياشافي بحق هذا اليوم العظيم، واقض حاجتي التي انتظرها منك من أربع سنين وجميع حاجات المسلمين يارت يارب انك على كل شيء قدير وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

  25. (لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو علي كل شئ قدير)( سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوه الا بالله) (سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم) ( اللهم اجعل هذا اليوم تكفيرا لكل ذنوبنا وان تغفر لنا وتعفو عنا انك علي كل شئ قدير)( اللهم انك عفو كريم تحب العفو فعفو عنا)

  26. لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير اللهم تقبل دعائي كله وعجل لي كل أمر جميل أنتظره .
    اللهم تقبل من جميع المسلمين يارب

  27. (لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو علي كل شي قدير ) (سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوه الابالله) (

  28. لاإله الالله وحده لاشريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير اللهم أسألك في هذا اليوم وهو يوم عرفة أن ترزقني ذرية صالحة

    1. لا اله الا الله وحده لا شريك لك اللهم ارزقني مال حلال واتب على كل المسلمين

  29. اللهم اغفر لنا ولوالدينا ولمن كل له حق علينا اللهم ارحم عبدك مساعد واجعل قبرو روضة من رياض الجنة وارحم والده رحمة واسعة وجميع اموات المسلمين اللهم زوج مساعد واسامة من الحور العين.اللهم اصلح حال المسلمين اللهم احفظ ابنائي وابناء اسرنا.اللهم اصلح المتخاصمين

  30. جزاك الله كل الخير
    اللهم وفق من كتب هذا الدعاء واحفظ له اولاده يارب بجاه هذا يوم عرفه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *