هجوم شرس على فاطمة ناعوت بعد تعليقها على نُسك الأضحية

هجوم شرس على فاطمة ناعوت بعد تعليقها على نُسك الأضحية

هاجمت الكاتبة الصحفية، فاطمة ناعوت، مراسم الأضحية في عيد الأضحى الذي يهل على المسلمين بعد غد السبت الموافق 4 أكتوبر، حيث كتبت على صفحتها «كل مذبحة وأنتم طيبين..أهول مذبحة يرتكبها الإنسان كل عام منذ 10 قرون، بعد برهة تُساق ملايين الكائنات البريئة لأهول مذبحة يرتكبها الإنسان منذ عشرة قرون ونيف ويكررها كل عام وهو يبتسم، وأنها مذبحة سنوية تتكرر بسبب كابوس باغت أحد الصالحين بشأن ولده الصالح، وبرغم أن الكابوس قد مرّ بسلام على الرجل الصالح وولده وآله، إلا أن كائنات لا حول لها ولا قوة تدفع كل عام أرواحها وتُنحر أعناقها وتُهرق دماؤها دون جريرة ولا ذنب ثمنًا لهذا الكابوس القدسي”.

الأمر الذي قوبل بهجوم شرس عليها من قبل مستخدمي الفيس بوك على ما تحدثت عليه ناعوت، معتبرين ذلك تجني منها على الدين الإسلامي.

فكتب جمال حسن تعليق على ما كتبته ناعوت قائلا:”يا مدام كلامك هذا يحتاج لفحص قواكى العقلية، فما يقول ذلك الحديث ليس سوي”.

فيما أستنكر سامر أحمد كلام ناعوت قائلًا:” المدبحة اللي انتي مش طيقاها دي ملايين الغلابة في الشرق الاوسط و في افريقيا بيستنوها من السنة للسنة عشان ياكلوا لحمة لانهم محرومين منها طول السنة “.

وأضاف أخر قائلا:”نحن في الزمن الذي تحدث عنه الرسول عليه الصلاة والسلام بأن الرويبيضة يتحدث في أمور العامة، ولاعجب أن تصدر مثل هذه الآراء من مثلها فإننا أصبحنا في آخر الزمان ، نصيحة لكي أن تراجعي نفسك قبل فوات الآوان فإنك إذا متي على هذه الحالة فأنتي في خطر داهم لإنكارك شعيره من شعائر الله”.

فيما توجهت أحلام سمير برسالة إلى الأزهر الشريف قائلة:”هو أنتوا فين يا أزهرنا الشريف، وكيف تتركون هؤلاء الأشخاص يتحدثون في مثل تلك الأمور”.

وقالت سعاد عادل لناعوت:”اذا اردتي العودة للأضواء ويتكلم عنك الناس فلتجدي أسلوبًا آخر غير التشكيك في نسك من مناسك الحج وإبراهيم عليه السلام”.

وأتفقت معها سارة أشرف قائلة:” اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا، سيدنا إبراهيم نبي وخليل الله، وليس رجل صالح كما تصفينه”.