أفضل وأرخص أنواع التابلت الموجودة فى مصر بالاسعار والمواصفات

أفضل وأرخص  أنواع التابلت الموجودة فى مصر بالاسعار والمواصفات
سامسونج تاب 4

العديد من الأشخاص في مصر والوطن العربي يرغبون في اقتناء أجهزة الكومبيوتر اللوحي أو ما يعرف بالتابلت ذلك الجهاز الذي من الممكن أن يغني عن الكومبيوتر المكتبي واللاب توب و  أذا كنت من عشاق مواقع التواصل الاجتماعي” فيس بوك” و”توتير “وإذا كنت من عشاق مشاهدة الفيديو على “اليوتيوب” فجميع الأجهزة في هذا الموضوع من الممكن إن تفيدك وإذا كنت من عشاق الألعاب الترفيهية عبر الفيس بوك وتطبيقات “الاندورويد “فهذه الأجهزة سوف تنال على إعجابك .

نقدم لكم اليوم مجموعة من أجهزة التابلت ذات مواصفات جيدة تعمل على نظام الاندورويد وهى بأسعار متناسبة مع مواصفاتها أي ليس سعر المنتج المنخفض دليل على ضعف  إمكانياته ولكنه يفي بالغرض .

أندرويد هو نظام تشغيل للهواتف والتابلت أطلقته شركة جوجل وهو يتيح الملاين من التطبيقات المجانية والمدفوعة عبر “googl play” كما نظامه الآمن الذي ترعاه جوجل بأقوى وأحدث التقنيات .

أفضل وأرخص أنواع التابلت فى مصر

لقد آلينا على انفسنا أن نضيف لكم أفضل وأرخص أنواع التابلت فى مصر من حيث النوع و السعر الرخيص بالاضافة ألى أنها ذات مصدر موثوق بها حتى تكونو مطمأنين على أجهزتكم وواثقين فى قدراتها وكفائتها وجودتها .

asus phone pad 7

جهاز من شركة asus المعروفة والمنتجة لأجهزة اللاب توب هذا الجهاز يأتي باللون الأسود والأبيض ويحتوى على 8 جيجا ذاكرة داخليه مع أمكانية إضافة ذاكرة خارجية حتى 32 جيجا ويحتوى على واى فاى و خاصية إدخال 2 sim  وهو ما يوفر الاتصال بالإضافة إلى الاتصال إلى سرعة انترنت فائقة بخدمة 3G الجهاز يأتي بكاميرا خلفية 2 ميجا بكسل .

السعر  : 1225 جنيه

asus phone 7

لينوفو A7-50 A3500

جهاز من شركة لينوفو العالمية سعره المتميز جعله في صدارة متقدمه في الأجهزة مبيعاٌ لأجهزة التابلت في مصر والدول النامية يأتي بشاشة 7 بوصه و وذاكرة داخلية 16 جيجا وواى فاى و خاصية 3 g للاتصال بسرعة انترنت فائقة من خلال sim الجهاز يأتي باللون الأزرق والأسود يأتي الجهاز بكاميرا أمامية 5 ميجا بكسل وخلفية 2 ميجا بكسل .

سعر الجهاز :1333 جنيه مصرى

 أيفون 6 كل ما تود معرفته من مواصفات ومزايا وعيوب

لينوفو
لينوفو

سامسونج تاب 3 لايت

هذا الجهاز من العملاقة الكورية سامسونج صاحبة لقب الأكثر منيعا في الولاية المتحدة الأمريكية والعالم كان لابد من أضافته لما يحتوى هذا الجهاز على إضافات تجعله مميز عن غيره فهوى يأتي بذاكرة داخلية 8 جيجا و ونظام تشغيل أندورويد وواى فاى الجهاز يأتي باللون  أسود ويحتوى على كاميرا خلفية 2 ميجا بكسل ولا يحتوى على كاميرا أمامية .

سعر الجهاز :999 جنيه مصرى

سامسونج

 

أفضل وأرخص أنواع التابلت فى مصر
أفضل وأرخص أنواع التابلت فى مصر

 

تاب الكاتيل وان تاتش

تاب من تصنيع شركة الكاتيل يأتي بشاشة 7 بوصه وذاكرة داخلية 4 جيجا بت وخاصية واى فاى واللون الأسود لا يدعم إدخال sim و لا يدعم الاتصال بالانترنت إلا من خلال الواى فاى الجهاز متوفر على كاميرا خلفية بدرجة وضوح 640×480 بكسل .

السعر : 566 جنيه مصرى

تاب الكاتيل وان تاتش

تابلت تورنادو ET102

ما يميز هذا التابلت أنه يأتي بضمان العربي بالإضافة إلى الشاشة الكبيرة إذا كنت من عشاقها و 16 جيجا بت ذاكرة داخلية و أيضا اتصال واى فاى كما يتمتع بتقنية اتصال الجيل الثالث والتي تمتعك  بأقوى سرعة انترنت عن طريق sim الجهاز يتوفر بكاميرا خلفيه دقتها 5 ميجا بكسل وأمامية دقتها 2 ميجا بكسل .

سعر التابلت : 1777 جنيه مصرى

 

تابلت تورنيدو

سامسونج تاب 4

 

النسخة تاب 4 من أجهزة التابلت من أنتاج الشركة العملاقة سامسونج الكورية تقدم لكم العديد من المميزات الرائعة والمتميزة فها هو تابلت بذاكرة داخلية 8 جيجا بت و واى فاى يتمتع بشاشة 7 بوصه يأتي بالون الأبيض بالإضافة إلى مدخل HDMI لعرض الفيديوهات بدقة  عالية على شاشات التلفاز كما يتوفر على كاميرا خلفية بدقة 3 ميجا بكسل وأمامية بدقة 1.3 ميجا بكسل .

 سعر الجهاز : 1499 جنيه مصرى 

مواصفات واسعار وصور سامسونج Galaxy Tab 4 7.0

سامسونج تاب 4
سامسونج تاب 4