بيس 2015 ومواصفاتها الجديدة “pes 2015”

بيس 2015 ومواصفاتها الجديدة  “pes 2015”
pes 20154

الآن يمكنك أن تستمتع مع آخر الإصدارات من لعبة “بيس” وحصري على موقعنا مصر فايف ، تمت إضافة تحسينات جديدة للاعبين و التنقلات الجديدة بين الفرق مع تحسين أداء اللاعبين من تمرير الكرة وتحركات اللاعبين بالكره ومهارات جديدة تمت إضافتها لتزيد من استمتاع المشاهد أو اللاعب .

تمت إضافته تعديلات للاعبين الدفاع في اللعبة من سرعه اتخاذ القرار ، مع تعديل مجموعه كبيره من اللاعبين من ناحية الوجوه إلى تصرفات كل لاعب كما في الحقيقة ورده فعل كل لاعب مع الكره وتأثير الجمهور وتفاعله مع كل لاعب .

كما تم تعديل أضاءه اللعبة بشكل كبير من محرك Fox Engine لتزيد من واقعيه اللعبة ورجوع نمط my club  مع تعديل قدرات كل لاعب وتحركه ومهاراته مع الكرة في الملعب و تم تغير شكل اللعبة بشكل كامل من القائمة الرئيسية إلى قائمة تعديل وتبديل اللاعبين وإختيار الملاعب الجديدة وزيادة في إعداداتك الخاصة بالفريق من ناحية الهجوم أو الدفاع .

للدخول للموقع الرسمى للعبة بيس اضغط هنا .

الآن ستعيش أجواء المباراة وستندمج فيها أكثر مع تغيرات المناخ وتأثير كل مناخ على أرضية الملعب أو على اللاعبين فالأمطار مثلا ستؤثر بشكل كبير على أرضية الملعب فمثلا سوف تتأثر الأرض مع لاعب يلعب كرة حرة أو وقوع لاعب على الأرض فكل هذه التحديثات الجيدة تزيد من اندماج اللاعب مع اللعبة .