اهم و اخر أخبار مصر اليوم الخميس 2/10/2014 من جريدة الاخبار

اهم و اخر أخبار مصر اليوم الخميس 2/10/2014 من جريدة الاخبار
أخر أخبار مصر اليوم الخميس 2-10-2014 من جريدة الأخبار

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار التي تحدث في مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة الأخبار الصادرة بتاريخ اليوم الخميس 2 أكتوبر 2014 ، في نسختها الورقية من الطبعة الثانية و أولى الأخبار الواردة في الصفحة الأولى للجريدة عن إحتفالات الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى إنتصار أكتوبر المجيد بعنوان ” أنظمة روسية مضادة للطائرات و الصواريخ تظهر لأول مرة في الإحتفال بنصر أكتوبر ” ، و السيسي : كل المصريين كانوا معي في نيويورك .

أما عن زياراة الرئيس عبد الفتاح السيسي لقبر الرئيس الراحل جمال عبد الناصر فخبر بعنوان ” الرئيس يزور قبر الجندي المجهول و ضريح عبد الناصر و يجتمع بالمجلس الأعلى اليوم ” .

خبر أخر عن محاكمة الرئيس الأسبق الدكتور محمد مرسي في قضية اقتحام السجون المصرية أثناء أحداث ثورة 25 يناير بعنوان ” للمرة الثانية .. غياب المعزول عن قضية إقتحام السجون لدواع أمنية ” .

خبر أخر عن التصادم الذي حدث مؤخراً لسفينتين بقناة السويس ، أدي إلي حدوث حطام في كلتا السفينتين و سقوط بعض حاويات منها في مياة القناة بعنوان ” مميش يوقف مرشدين تسببا في حادث التصادم ” .

أما عن تغطية الحدث العالم و هو فريضة الحج من الأراضي المقدسة فخبر بعنوان ” الحجيج يصعدون إلى عرفات الليلة ” .

خبر أخر من أخبار الرياضة المصرية و تحديداً عن تعادل نادي الزمالك أمس الأربعاء مع نادي الداخلية سلبياً بدون أهداف في مباراة الأسبوع الرابع في الدوري المصري بعنوان ” الزمالك بواصل نزيف النقاط بتعادله مع الداخلية ” .