مباريات اليوم الاربعاء 1-10-2014 في الدوري المصري و موعد كل مباراة

مباريات اليوم الاربعاء 1-10-2014 في الدوري المصري و موعد كل مباراة
مباريات اليوم فى الدورى المصرى

مباريات اليوم الأربعاء في الدوري المصري نستعرضها معاً زوار مصر فايف ، حيث تقام اليوم الأربعاء 1 أكتوبر 2014 ثلاث مباريات ضمن الجولة الرابعة في الدوري المصري الممتاز ، أهمها مباراة نادي الزمالك مع نادي الداخلية ، و فيما يلي تقرير مفصل عن كل مباراة .

مباراة دمنهور و مصر المقاصة :

أولى مباريات اليوم في الدوري المصري هي مباراة نادي ألعاب دمنهور مع نادي مصر المقاصة ضمن مباريات الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري ، و يحتل نادي دمنهور المركز الثامن عشر برصيد نقطة وحيدة ، بينما يحتل نادي مصر المقاصة المركز الرابع برصيد 7 نقاط ، و تقام المباراة في الثالثة عصراً بتوقيت مصر ، الرابعة بتوقيت السعودية .

مباراة الإسماعيلي و بتروجيت :

ثاني مباريات اليوم في الدوري المصري هي مباراة نادي الإسماعيلي الذي يستضيف نادي بتروجيت على ملعب استاد الإسماعيلية و يحتل الإسماعيلي المركز التاسع برصيد 5 نقاط ، بينما يحتل بتروجيت المركز السابع عشر برصيد نقطة وحيدة ، و تقام المباراة في الخامسة و الربع بتوقيت مصر ، السادسة و الربع بتوقيت السعودية .

مباراة الزمالك و الداخلية :

أخر مباريات اليوم في الدوري المصري هي مباراة الزمالك صاحب المركز العاشر برصيد 4 نقاط و الداخلية صاحب صدارة الدوري برصيد 7 نقاط ، و يسعى الزمالك لإقتناص الثلاث نقاط من نادي الدخلية و المنافسة على الصدارة مع نادي مصر المقاصة بعد خسارة المصري و سموحة أمس ، و تقام المباراة في السابعة و النصف مساءاً بتوقيت مصر ، الثامنة و النصف بتوقيت السعودية .