التخطي إلى المحتوى
باسم يوسف يكشف حقيقة سب السيسي
باسم يوسف

تحدث المحامي خالد أبو بكر عن قيام باسم يوسف بسب السيسي، وعدد من الإعلاميين في نيويورك، وقد قال ان باسم قد سب السيسي بألفاظ لا يمكن أن نقولها في الأعلام أبدا، بل أن هناك من قدم بلاغ في حق باسم يوسف للتحقيق معه في تهمة سب السيسي.

اليوم رد باسم يوسف على أتهام خالد أبو بكر عليه، وأعترف باسم يوسف أسلوبه الساخر بانه قام بالفعل بسب السيسي، بل انه طلب أيضا من خالد أبو بكر في رسالته على تويتر أن ينقل الحديث بشكل كامل، وطلب منه إلا يقول فقط أنه سب السيسي.

طلب باسم يوسف منه أن يقول الحقيقة كاملة، وهي أن باسم قال أن الإعلاميين هم …..السيسي، وأن …… الاعلاميين للسيسي لا يصح أبدا، وفي نهاية رسالته تهكم باسم يوسف على خالد أبو بكر، ووصفه ” بالامنجي ” منذ الصغر.

في نفس السياق تحدث ياسر عبد المقصود عن الواقعة، وأكد أن باسم يوسف كان منفعل بدرجة كبيرة جدا، وبالفعل قام بسب السيسي، عدد من الإعلاميين في مطار القاهرة.

باسم يوسف يكشف حقيقة سب السيسي
باسم يوسف يكشف حقيقة سب السيسي

تحديث الساعة 6.15 مساء
اليوم تم تقديم بلاغ ضد باسم يوسف، بعد الأخبار الأخيرة التي انتشرت عن حوار دار بينه، وبين المحامي خالد أبو بكر في نيويورك، وقد اتهم البلاغ باسم يوسف بانه قد قام بسب الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك تعليقا على زيارة السيسي لنيويورك.

وقد طلب البلاغ من النائب العام منع باسم يوسف من السفر، والتحقيق معه فيما منسوب اليه، وقد قال مقدم البلاغ أن باسم يوسف قد سب السيسي بألفاظ خارجة أثناء مشادته مع خالد أبو بكر في نيويورك، وهذا ما قد قاله الأخير بشأن باسم يوسف.

طلب أيضا البلاغ استدعاء كل من خالد أبو بكر، وأيضا عماد الدين حسين، وياسر عبد المقصود للاستماع لاقوالهم، حيث انه كان موجودين أثناء هذه المشادة، وذلك في الوقت الذي لم يرد باسم يوسف بشكل رسمي على تويتر على كل هذه الاتهامات.

يذكر انه تم أيقاق برنامج باسم يوسف منذ شهرين تقريبا، دون توضيح سبب الإيقاف، إلا أن باسم قد قال انه بسبب البرنامج تعرض هو، وفريق العمل، وعائلته للتهديدات، وبالتالي أصبح البرنامج خطر على حياتهم، ولذلك قرر أيقاف البرنامج تماما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.