النائب العام يأمر بالتحقيق مع باسم يوسف لإهانة السيسي وتعليق باسم يوسف”بالصور”

النائب العام يأمر بالتحقيق مع باسم يوسف لإهانة السيسي وتعليق باسم يوسف”بالصور”

باسم يوسف، بعد اختفاءه عن الأعلام لفترة ليست بالطويلة منذ إعلانه توقف برنامجه الساخر البرنامج، بسبب الضغوط عليه وعلى أدارة القناة، عاد باسم يوسف للظهور مرة أخرى، ولكن هذه المرة ليس كمقدم برامج ، ولكن بسبب تصريحاته ضد الرئيس عبد الفتاح السيسي بنيويورك والذي تداولتها جميع وسائل الأعلام.

وترجع تفاصيل الواقعة في مطار نيويورك أثناء زيارة السيسي لأمريكا وبصحبته عدد من الإعلاميين المصريين، ليلتقى الإعلامي الساخر باسم يوسف، بالإعلام بخالد أبو بكر، في وجود عماد الدين حسين، رئيس تحرير الشروق، وشخص يدعى ياسر عبد المقصود، وقامت بين باسم يوسف وخالد أبو بكر معركة كلامية حامية عنن مصر والسيسي أمام مسمع ومرئ جميع المتواجدين بمطار نيويورك على أختلاف جنسياتهم.

واليوم قدم المحامي سمير صبري بلاغا عاجلا ضد باسم يوسف، إلى النائب العام المستشار هشام بركات، مطالبا فيه بالتحقيق العاجل مع باسم يوسف، لأهانته الرئيس عبد الفتاح السيسى والإعلاميين والشعب المصري كله، ومنعه من مغادرة البلاد لحين الانتهاء من التحقيقات لتطاوله على الدولة المصرية رئيسا وشعبا وإعلاميين.

وبالفعل أمر النائب العام المستشار هشام بركات، بتحقيق فورى مع الإعلامي الساخر باسم يوسف، و تم تكليف نيابة وسط القاهرة بالتحقيق في البلاغ المقدم ضده.

الجدير بالذكر أنه بتغريدات للمحامي والإعلامي خالد أبو بكر قام منذ يومين، بالإعلان عن المشادات الكلامية الذي حدثت بينه وبين باسم يوسف بمطار نيويورك، حيث كتب:

خالد أبو بكر

وفى رد لباسم يوسف كتب باسم يوسف، ما حدث بينه وبين خالد أبو بكر:

باسم يوسف