التخطي إلى المحتوى
الإسماعيلية توفر 56 ألف رأس غنم والكيلو ب28جنيها
قام مدير عام التموين والتجارة الداخلية بمحافظه الإسماعيلية بوضع خطة لاستقبال عيد الأضحى، حيث أشار حسن الجاويش إلى صدور قرار بوقف الإجازات لجميع المديرين والوكلاء حتى انتهاء العيد، جاء القرار بناء على توجيه من المحافظ اللواء أحمد بهاء الدين القصاص.
وقال مدير التموين بالإسماعيلية، أنه تم عمل غرفة عمليات حتى انتهاء أيام العيد، وذلك بتشكيل حملات رقابية على منتجات التموين والتجارة، لتتابع المخابز وأسطوانات البوتاجاز ومحطات الوقود والأسواق العامه ومحلات الجزارة، كما سيتم أخد عينات من السلع لتحليلها بالمعامل المختصة، و التعامل مع المقصرين بحزم.
كما تم التنسيق مع الصحة والطب البيطري ومباحث التموين لمباشرة أعمال التفتيش مع مفتشي التموين، أيضا للوقوف على كميات السلع ومدى توافرها.
وأضاف حسن الجاويش أن هناك فريق يعمل لتلقي الشكاوى من المواطنين، والرد على الاستفسارات وذلك على الأرقام:- 3337511 ,3337513 ,3337514 ورقم القسم المختص بمباحث التموين 3911010.
وأشار إلى أنه تم توفير الدقيق البلدي المدعم خلال أيام العيد، مع فرض رقابة حازمة للمرور على المخابز والمطاحن، والعمل على توفير السلع الضرورية بأسعار مناسبة مثل، الدقيق الفاخر 72% وتوفير 100 طن ب3.50 جنية، وتوفير 5 طن زيت طعام، 2 طن مكرونه ب 25ر1جنية للكيلو.
  بالإضافة إلى توفير اللحوم والدواجن/ ومنها 10طن فراخ برازيلي من 23ل30 جنية، ولحوم بلدي ب55 جنية، وأشار حس الجاويش أنه سيتم عمل شادر لحوم لعدد من الجزارين للحوم البلدي المستلمة من مشروع النظم الزراعية بـ 55جنيه للكيلو، إبتداءاً من 24/9وحتى5/10، كما تم العمل على زيادة واردات المحافظة من أسطوانات البوتاجاز و السولار المدعم للمخابز البلدية .

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.