مخترع علاج سوفالدي يأتي ببشرة سارة لمرضى فيروس c

مخترع علاج سوفالدي يأتي ببشرة سارة لمرضى فيروس c

أعلن الدكتور ريموند شينازي، بشرى سارة لمرضى فيروس C، فقد أكد أن علاج سوفالدي الذي إخترعه تم إعتماده ويمكنه أن يقضى على الفيرس في خلال 12 أسبوعاً فقط!، مؤكداً على إنه دواء شديد الفاعلية، كما صرح الدكتور ريموند خلال حواره مع شريف عامر في برنامج يحدث في مصر .

أنه دواء شديد القوة والفاعلية، وأنه يعطى لمدة 12 أسبوعاً فقط! للوصول الى الشفاء، وهذا في المرحلة الرابعة من المرض، وهي أخطر مرحلة في مصر، كما كشف أن هناك نسخة جديدة من الدواء وهو جيلا جديد سيكون متاح على شكل قرصاً واحداً يجمع بين دوائين، وتم التعامل مع الجانب المصري لتوفيره في مصر .

هناك 9 شركات مصرية بالفعل بدأت تطلب من الجهات الرسمية أنها تستطيع أن تصنع هذا الدواء في مصر، يقول دكتور ريموند أن هناك دواء آخر يمكن أن يستخدم مع سوفالدي، وهو دواء شديد الفاعلية أيضاً، في خلال أيام يمكن التعامل مع الفيروس، ولكن لابد أن يتم أخذه خلال الأسابيع الـ12للتخلص من الفيروس نهائياً .

وأضاف دكتور ريموند هناك بعض الأعراض الجانبية التي يمكن أن تصيب المرضى حينما يتم علاجهم بأدوية غير سوفالدي، أما عن هذا الدواء فهو ليس له أعراض جانبية، كما أضاف أنه تم مزج سوفالدي لعلاج آخر ليعطي فعالية أكبر، كما قال النتائج التي تلقيناها تعطينا نتائج جيدة للغاية، ممكن أن تصل لـ 100% من الشفاء التام، والموضوع يتوقف على المرحلة التي وصل إليها المريض، فهناك مراحل معقدة جداً! .

كما أشار أنه لم يخترع الدواء بمفرده، بينما هناك العديد ممن ساعدوه، وقال أنهم بدأوا الأعمال البحثية عام 1995، وأنتجوا الدواء فعلياً عام 2000 مع شركة فارما سات، وهي شركة الأدوية التي أنتجت هذا الدواء، مع شركة أخرى في الولايات المتحدة .