التخطي إلى المحتوى
رسمياً.. الحكومة تعلن عن عدد أيام أجازة عيد الأضحى المبارك

أعلن المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء عن عدد أيام إجازة عيد الأضحى المبارك الموافق يوم 4 من شهر أكتوبر المقبل.

وقال الـمـهندس إبراهيم محلب أن الأجازة ستكون خمسة أيـام لمن يعمل بالوزارت والهيئات العامة والقومية والإدارات المحلية وجميع المصالح الحكومية، وسـتـبدأ من الجمعة الـثـالـث مـن أكتوبر وحتى يوم الثلاثاء السابع من أكتوبر.

بينما ستكون الأجازة للقطاع العام وقطاع الأعمال أربعة ايام تبدأ من الجمعة الثالث من أكتوبر وتنتهي يوم الإثنين السادس من أكتوبر.

يذكر أن المملكة العربية السعودية أعلنت أن يوم الجمعة سيكون موعد الوقوف بجبل عرفات ويم السبت هو أول أيام عيد الأضحى المبارك بعد ثبوت رؤية الهلال الأسبوع الماضي.

التعليقات

  1. يارب أنصر مصر وأحفظها من كل مكروه بمناسبة عيد الأضحى المبارك إعادة الله عليكم بالخير واليمن والبركات ياشعب مصر باكريم ياأطيب شعب على مستوى العالم وربنا يهدى الشباب الذى ينساق وراء الأشعاعات والوقوف بجانب شعبها ورئيسها المحترم فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى حفظه الله ورعاه من كل مكروه وأن يقويه الله من عنده أن الله على كل شئ قدير فرئيسنا بارك الله فيه يعلم ويعلم علم اليقين بشعبه من الفقير إلى محدودى الدخل وسوف تكون الأيام القادمة خيرا لمصر ولشعبها ولفقرئها وخاصة محدودى الدخل الذين يدعون دائما للسيد فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى فقد كام بإرجاع الدعم لصاحبة الغلابة والفقراء من شعب مصر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.