بالفيديو…التفسير الحقيقي وراء”سر انحناء”iPhone 6 Plus

بالفيديو…التفسير الحقيقي وراء”سر انحناء”iPhone 6 Plus

بعد أيام معدودة من بدء مبيعات هواتف “أبل” iPhone 6 Plus، انتشرت ردود آلأفعال حول الهاتف الجديدة، وبدأت بمشكلة ما في التصميم  حول إلا “انحناء” .

حيث ذكرات صحيفة “وول ستريت جورنال”، عن شركة “أبل” أنها لم تتلقى شكاوى كثيره، من عملاءها الذين قاموا بشراء الهاتف iPhone 6 PlusوiPhone 6 بسبب مشكلة “انحناء” سوى عدد قليل ومحدود جدا من الشكاوى حول  هواتف أيفون .
حيث  قام احد الأشخاص بعمل تجربه وتداوله عبره المواقع اليوتيوب ،فحصل على 17 مليون مشاهدة في أقل من يومان لكي يثبت أن الهاتف لديه قابليه للإنحناء  ،، وأسفرت نتيجة عن وجود مشكلة حقيقيه بالهاتف ، حيث أن المشكلة تكمن في الإطار الجديد للهاتف وهو مصمم من مادة الألمنيوم،مما أدي إلى التشكيك البعض في قدارة الهاتف على التحمل  من ضعف بنية الإطار الخارجي لديه .

 

ByR65NWCAAEPx0z.jpg small
وعلى ذلك قامت احد المجلة  باختبار مماثل وقياس مدى قدرة تحمل  iPhone 6 وiPhone 6 Plus ،وعدة هواتف  ذكية وأخرى بواسطة جهاز ضغط خاص بحيث يستند الهاتف على نقطتي ارتكاز في البداية والنهاية ويتم الضغط  عليه  في المنتصف بأحمال تدريجيا ، لنلاحظ لأي مدى سوف يصمد الهاتف قبل أن ينحني فعلاً.

 

 

وواثبات التجربة أن أيفون 6 بلس أفضل عن غيره من الهواتف ،بتساوي مع أيفون 6 الأصغر وحتى جهاز HTC ONE M8 المصنوع من الألومنيوم أيضاً. أما الأكثر تحملاً كان نوت 3 وبعده جي 3 من إل جي وعلى نفس السوية أيفون 5.

 

 

Capture52-1024x655