داعش يكلف مسلحي سيناء بالبدء في  عمليات ذبح الرؤوس وتصويرها

داعش يكلف مسلحي سيناء بالبدء في  عمليات ذبح الرؤوس وتصويرها

في إطار حملاتها المكثفة على البؤر الإرهابية بسيناء، عثرت قوات الجيش على عدة رسائل من تنظيم داعش الإرهابي خلال إحدى حملاتها الأمنية التي إستهدفت عدد من البؤر بمنطقة الشيخ زويد.

حيث أشار مصدر عسكري إلى أن قوات الجيش بالتعاون مع الشرطة تمكنت من تصفية 3 من التكفيريين، بينما إعتقلت 12 آخرين من أعضاء تنظيم بيت المقدس ودمرت مركزا للعمليات والمراقبة لذات التنظيم في منطقة الشيخ زويد.

وتابع المصدر أن الأجهزة الأمنية عثرت داخل هذا المركز على هواتف محمولة متصلة بالأقمار الصناعية “ثريا” وعدد من الرسومات الخاصة بمواقع امنية وسيادية بسيناء، علاوةً على رسائل تشرح طرق تصنيع المتفجرات والعبوات الناسفة و50 ألف جنيه مزورة.

كما عثرت قوات الأمن وفقاً لما ذكره المصدر على رسائل من تنظيم داعش في ليبيا إلى الجماعات التكفيرية الموجودة بسيناء والتي طالبهم خلالها بالبدء في عمليات الذبح وقطع الرؤوس للبدو ورجال الأمن وتصوير تلك الوقائع.

وتم العثور أ]ضاً على رسالة أخرى مرسلة من تنظيم داعش بليبيا إلى الجماعات التكفيرية بسيناء وعلى رأسهم أنصار بيت المقدس، والذي طالبهم خلالها بضرورة نقل عملياتهم الإرهابية خارج نطاق محافظة شمال سيناء بعد أن داهمتها قوات الامن أكثر من مرة وعرفت معظم الأوكار الإرهابية التي بها، مطالباً إياهم بالتحرك نحو محافظة جنوب سيناء وشن هجمات إرهابية فيها.