اخر اخبار مصر اليوم السبت 27-9-2014 من جريدة أخبار اليوم

اخر اخبار مصر اليوم السبت 27-9-2014 من جريدة أخبار اليوم
أخر أخبار مصر اليوم من جريدة أخبار اليوم

أخر أخبار مصر و متابعة لأهم و أخر الأخبار في مصر نقدمها لكم زوار مصر فايف من جريدة أخبار اليوم الصادرة بتاريخ اليوم السبت 27 سبتمبر 2014 ، في عددها الأسبوعي من نسختها الورقية للطبعة الثالثة ، و أولى أخبار اليوم عن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للولايات المتحدة الأمريكية بعنوان ” استقبال حافل للرئيس بعد زيارة تاريخية للأمم المتحدة ” ، و القادة و كبار الشخصيات يرحبون بالمشاركة في المؤتمر الإقتصادي فبراير القادم .

خبر أخر عن محاولات الحكومة لإستخدام الطاقة المتجددة كوسائل بديلة للطاقة ، لتوفير العجز الحالي في الطاقة بعنوان ” وزير البحث العلمي على مائدة أخبار اليوم للحوار ” مقترحات علماء مصر للطاقة الجديدة و تحلية المياة أمام الرئيس قريباً ” .

أما عن الإنتخابات البرلمانية المقبلة و التحالفات بين الأحزاب السياسية من أجل خوض سباق الإنتخابات فخبر بعنوان ” الوفد يغازل قوائم الجنزوري و يستبعد أبو الغاز ” .

خبر أخر عن محاربة وزير التربية و التعليم الكتب الأجنبية بالمدارس بعنوان ” وزير التعليم يعلن الحرب على مافيا الكتب الأجنبية بالمدارس ” .

خبر أخر متعلق بالتعديات على الأراضي بمدينة السادات و محاولات وزارة الداخلية إزالة التعديات بعنوان ” تنفذها الداخلية خلال أيام .. إزالة فورية لتعديات 56 ألف فدان بمدينة السادات ” .

أما عن أخبار الرياضة ، فخبر عن مباراة العودة في نصف نهائي الكونفدرالية بين الأهلي و القطن الكاميروني بعنوان ” الأهلى يسعى لحسم التأهل لنهائي الكونفدرالية .. غداً ” ، و تخبط في معسكر المنتخب قبل لقاء الأمل الأخير أمام بتسوانا .